إنجي شرف
إنجي شرف


زواجي بعد شهر رمضان..

إنجي شرف: محمد فؤاد ساعدني في «الضاهر» ولا أبحث عن البطولة المطلقة 

شريهان نبيل

الجمعة، 07 فبراير 2020 - 02:24 م

ردود أفعال قوية حققتها الفنانة إنجي شرف، من خلال دورها في مسلسل "الضاهر" للنجم محمد فؤاد، الذي عرض مؤخرًا، وحقق نجاحًا جماهيريًا.

"الضاهر" من تأليف تامر عبدالمنعم، وبطولة محمد فؤاد، ورغدة، وحسن يوسف، ومادلين طبر، وإنجى شرف ، ومن إخراج ياسر زايد ، كما تطرقت انجي في حواها عن أسباب ابتعادها عن السينما خاصة أن بدياتها الفنية كانت من خلال فيلم " اسماعلية رايح جاي " عام 1997  أيضا شاركت في فيلم "فتاة من اسرائيل " للمخرج إيهاب راضي.

- في البداية .. نريد أن نعرف كل تفاصيل الخطوبة وخاصة أنك فاجأت الجميع به، فكيف حدث الارتباط ومتى تم اللقاء الأول؟

موضوع بالكامل منذ بدايته وحتى الخطوبة استغرق فقط 8 أشهر، واللقاء الأول كان صدفة من خلال أصدقاء لنا، ثم تم التعارف وتقربنا من بعضنا البعض وقررنا الارتباط بعد وجدنا أنفسنا نحتاج ذلك وسيتم الزواج بعد شهر رمضان.

- كيف ترى إنجي شرف هذا الزواج خاصة أنه جاء مع بداية عام  2020؟

نهاية سعيدة طبعا خاصة أنني كنت فاقدة الأمل أن أرتبط، لكن وجدت الشخص المناسب وإن شاء الله السنة الحالية تكون سنة سعيدة علي وعلى الجميع، وأطلب من الجميع أن يدعوا لي بالتوفيق. 

- ما الذي جذبك لللمشاركة في مسلسل "الضاهر " للنجم محمد فؤاد ؟

أسباب كثيرة جذبتني للماشركة في مسلسل " الضاهر " أبرزها أن الدور الذي قدمته جديد علي ولم أقدمه من قبل أيضا القصة التي يناقشها العمل جديدة حيث تدورأحداثه العمل فى عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حول ضابط شرطة يعيش بمنطقة الضاهر، ويحظى باحترام من حوله بسبب مساعدته لهم ومواقفه الطيبة معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية، ويقع فى الكثير من المواقف خلال أحداث العمل،بالاضافة الي وجود النجم محمد فؤاد والفنان حسن يوسف ، فهولاء الفنانين أضافة الي أي عمل فني.

- هل شخصية "ياردينا " قريبة من شخصيتك في الحقيقية ؟

نهائيا ، شخصية ياردينا جديدة، لم أقدمها من قبل، وكان من المقرر أن أتعاقد على دور آخر، وهو دور أميرة زوجة فاروق  تامر عبدالمنعم ولكن وجدت أنها تشبه دورى فى مسلسل حارة اليهود وبناءً عليه تم اختيار ياردينا.

- هل ترددتِ في قبول هذا الدور؟

إطلاقا.. ما حدث أن تامر عبد المنعم قال لي أنا عايزك في دور "كذا"، فقلت له: "حاضر " وعندما قرات الشخصية غيرتها ولم يتردد في الموالفقة.

- لماذا تم تأجيل عرض المسلسل لاكثر من مرة ؟

لا أتدخل في هذه الأمور لان موضوع التاجيلات يسأل عليها المخرج والمنتج ولكن الحمد الله المسلسل حقق نجاح جماهيريا كبير علي الرغم من أنه كان من المقرر أن يعرض رمضان الماضي.

- هل تؤيدي فكرة عرض المسلسل خارج الموسم الرمضاني ؟

بالفعل أؤيد هذه الفكرة الناجحة التي أستطاعت أن تنج وتفتح موسم جديد ، شهر رمضان يعرض أكثر من 30 مسلسل فالمشاهد لا يجد الوقت الكافي من أجل من أجل النتعبعة خاصة أن هناك صلاة وزيارة الاقارب .

- شاركتي في مسلسل " سلسال الدم " هل هناك جزء سادس ؟

لا أعرف لان هذا الموضوع يخص المخرج وشركة الانتاج ،  حيث جسدت سخصية غجرية تدعى"حورية" تعمل في الموالد وتمر بالعديد من المواقف بسبب قصة حب تعيشها التي  فالشخصية في العمل مليئة بالاحداث وأريد أن أوضح أمرا هاما أن المشاكل التي يعاني منها أهل الصعيد تحتاج الي أكثر من 20 جزء ولكن الأهم الا يشعر المشاهد بالملل.

- ما سبب تأخر البطولة المطلقة حتي الأن ؟

زواجي ثم انجابي هذه الأسباب كانت وراء بطئ في أعمالي الفنية أيضا مشروعي الخاص وسفري الدائم بسببه ، كذلك أهم شيء عندي هو الورق الجيد الذي يجعلني أرى أنني من خلاله أكون بطلة حتى إذا كانت هناك بطلات مشاركات في العمل.

- وما موقفك من المسرح الفترة المقبلة ؟

أعشق الوقوف علي خشبة المسرح ، ولكن المسرح يحتاج الي طقوس خاصة كنت أفتقدها الفترة الماضية أبرزها التفرغ الكامل بسبب البروفات اليومية  العرض ولكن كما ذكرت أنني كنت بعيدة عن التمثيل بسبب أسرتي ، فاخر عمل مسرحي كان " شئ في صبري " أمام النجم أحمد بدير ، الفترة الاخيرة هناك عمال مسرحية هامة سواء الحكومي أو الخاص ، فمسرحية " الملك لير " للنجم يحي الفخراني التي أعيد عرضها أكثر من رائعة ومن المهم أن يشاهدها الاجيال الجديدة.

-هل يمكن أن تقدم برنامج الفترة القادمة ؟

أتمني أن أقدم برنامج يعتمد علي الأزياء والموضة خاصة أنني أفهم في هذه المنطقة وأعمل بها ولكن أريد فكرة جديدة خاصة أن هذه النوعية من البرامج قدمت من قبل ، فانا لا أريد التكرار بل أفضل التنوع في كلفة الاعمال التي أقدمها ومن وجهة نظري الشخصية هذا سبب تاخيري في الفن.

-ما رأيك في النجوم الذين يحرصون علي الرد علي تعليقات الجمهور ؟

أتواصل مع الجمهور بنفسي عبر صفحتي الشخصية بموقع التوصل الاجتماعي وأتقبل النقد ولكن لا أريد الحديث عن حياتي الشخصية ، فأنا أرفض هذا الموضوع ولا أتبع هذا الأسلوب في تعليقاتي علي الجمهور علي الرغم من وجود عدد كبير من النجوم في الفترة الاخيرة يردون علي الجمهور وأحيانا هناك فئة منهم يتعدون في تعليقاتهم ويتدخلون في حياتنا الشخصية ولكني لا أتبع هذا الأسلوب.

- هل تعاقدتي علي دراما 2020 ؟

حتي الان لم أتعاقد علي أعمال درامية لانني أفضل التركيز في الاعمال السينمائية في هذه الفترة ،الدراما في هذه الفترة تشهد تغير كبير علي سبيل المثال عدد المسلسلات أصبح قليلا مقارنة بالاعوام الماضية فانا ركزت فترة طويل في الاعمال الدرامية وتركت العمل في السينما.

- هل توافقين علي دخول ابنائك المجال الفني ؟

لا أتدخل في حياتهم ولكن دوري كأم أن أقول لهم متاعب هذه المهنة من خلال التوتر وساعات التصوير التي من الممكن أن تستمر الي 48 ساعة تصوير متواصل بالاضافة الي الخوف والشعور بالقلق من نجاح أو فشل الدور ، ولهم في النهاية الاختيار فاذا كانوا موهبيين فلا أمنعهم بل أشجعهم.

- هل يتابعوا أعمالك الفنية ؟

بالطبع ، أيضا يعطون أرائهم ويتناقشون معي في تفاصيل الشخصية وأشعر بالحب والرضا أن كل أدواري الفنية يعجبون بها ولا أخجل منها لانني دائما منذ بادية عملي الفني وأنا لدي معايير معينة في اختيار الادوار أحرص عليها حتي لا أندم عليها خاصة أن أبنائي يشاهدوا أعمالي الفنية .

- حديثنا عن سر رشاقتك ؟

أهتم بنفسي ،فالمرأة يجب أن تهتم بنفسها ولا أقصد المبالغة في صرف الأموال ولكن بنوعية الطعام ووضع كريم، وعدم النوم بالماكياج، عمل مساج للوجه وممارسة الرياضة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة