الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين
الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين


حزب المصريين عن تطوير الهجانة: مصر تشهد نهضة عمرانية غير مسبوقة

رضا خليل

الجمعة، 07 فبراير 2020 - 08:40 م

أكد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، أن جولة الرئيس عبد الفتاح السيسي التفقدية لمتابعة الموقف التنفيذي، الخاص بتطوير منطقة عزبة الهجانة بمنطقة الكيلو ٤،٥ بطريق السويس يؤكد أن الرئيس السيسي يسعى لمصلحة المواطنين في المقام الأول.

وأضاف أبو العطا، في بيان مساء اليوم الجمعة، أن الرئيس السيسي منذ توليه سلطة البلاد وهو يعمل لراحة مصر والمصريين من خلال إطلاق عدة مشروعات عملاقة لخدمة المصريين في كل أحياء الجمهورية، لافتا إلى أن جولة الرئيس السيسي في عزبة الهجانة تؤكد هذا المعنى.

وأشار رئيس حزب المصريين، إلى أن الشعب المصري بات يشعر كل يوم أكثر وأكثر باهتمام الدولة المصرية به في شتى المجالات التي تخصه، مؤكدا أن هذه المشروعات تعمل على رفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتوفير حياة آدمية لكل المصريين وتسهم في القضاء على العشوائيات من خلال مشروعات كثيرة في مقدمتها تل العقارب والأسمرات.

وأوضح أن مصر والمصريين يعيشوا في تنمية غير مسبوقة على جميع الأصعدة تشير إلى أن الدولة في عهد الرئيس السيسي تسير بسرعة الصاروخ على الطريق الصحيح والذي يضمن للشعب حياة تليق بهم.

ولفت رئيس حزب المصريين، إلى أن الرئيس السيسي استطاع بكل حكمة وقوة يحسد عليها مواجهة كافة التحديات الاقتصادية والنهوض بالبلاد بما يتوافق مع طموحات الشعب المصري، واستطاع أيضا مواجهة كافة الأخطار والمؤامرات التي تحاك ضد البلاد.
  
وأشار إلى عميق تقديره واحترامه للموقف الإنساني الذي صدر من الرئيس السيسي في عزبة الهجانة بعد أن تصادف أثناء مروره تواجد أحدى المواطنات من الباعة الجائلين، فأمر بتوفير أحد المحال لممارسة نشاطها، وتوفير العلاج لها على نفقة الدولة وتقديم الرعاية الصحية الفورية لها، كما وجه الرئيس السيسي بتدبير مطالب الأهالي وسرعة الإنجاز الفوري لمشروعات التطوير، مؤكدا أن هذه المواقف ليست بالجديدة على الرئيس السيسي الإنسان.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة