العاصفة  سابين
العاصفة  سابين


النمسا تعلن إغلاقها عددا من المرافق العامة تحسبا من العاصفة  «سابين»

وكالات

الأحد، 09 فبراير 2020 - 08:20 م

اعلنت السلطات النمساویة الیوم عن اغلاقھا عددا من المرافق العامة تحسبا من مخاطر العاصفة (سابین) المتوقع وصولھا غدا .

وذكر رئیس المكتب الاداري في ولایة سالزبورج مایكل ھایباك في تصریح صحفي انھ بسبب اقتراب عمق العاصفة (سابین) من المدینة سیتم إغلاق المقابر والمنتزھات وجبال المدینة اضافة الى الحدیقة العامة وحدیقة الحیوان لأسباب تتعلق بالسلامة.

ودعا الى تجنب الخروج غیر الضروري في الاماكن المفتوحة وخاصة في الغابات او الجبال او تحت الاشجار او بالقرب منھا.

من جھتھ أعلن مركز التزلج على الجلید في العاصمة فیینا عن اغلاق ابوابھ غدا بسبب تحذیرات العاصفة.

وتوقع المعھد المركزي للأرصاد الجویة وصول سرعة الریاح الى أكثر من 150 كیلومترا في الساعة مع تساقط للثلوج في المرتفعات مع عواصف رعدیة شدیدة محذرا من مخاطر الانھیارات الجلیدیة.

من جانبه أعلن المتحدث باسم مطار سالزبورغ ألكسندر كلاوس انھ تم الغاء أربع رحلات من سالزبورغ إلى المانیا بسبب حالة الطقس السائدة ھناك.

واعلنت بلجیكا وھولندا الغاء وتأجیل جمیع رحلاتھا الیوم الاحد بسبب العاصفة (سیارا) والریاح القویة المصاحبة لھا كما تسببت العاصفة (سیارا) التي تجتاح بریطانیا في تأثر حركة النقل الجوي والبري في مختلف المناطق البریطانیة.

وكانت العاصفة (بترا) التي ضربت النمسا الثلاثاء الماضي تسببت في انقطاع التیار الكھربائي في عدد من ولایات النمسا العلیا وسالزبورغ فضلا عن تسببھا بالعدید من الاضرار المادیة.

وتسببت العواصف التي مرت على النمسا العام الماضي باغلاق العدید من المدارس فضلا عن انقطاع الكھرباء في عدد من المناطق واغلاق بعض الطرق الدولیة وتوقف القطارات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة