رامي جمال وزوجته
رامي جمال وزوجته


رامي جمال وزوجته يهزمان «صبري» وآمال ماهر في صراع التريندات 

محمد طه

الأحد، 16 فبراير 2020 - 11:22 ص

شهدت خلال الأيام الماضية، منافسة شرسة بين عدد من المطربين أبرزهم رامي جمال ورامي صبري وآمال ماهر اللذين طرحوا أعمال فنية جديدة لجمهورهم تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب.

 

وتنافس هؤلاء النجوم على تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إلا أن رامي جمال ظل يتواجد في مقدمة المراكز، حيث تواجد في المركز الخامس، بالدويتو الذي جمعه بزوجته العائدة للغناء من جديد ويحمل عنوان "مش ملاحظ حاجة"، وحققت الأغنية حتى الآن 404,918 مشاهدة، وطرحها ضمن أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "أنا لوحدي".

 

"مش ملاحظ حاجة".. كلمات أحمد المالكي وألحان رامي جمال وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم، وغناها الثنائي رامي وزوجته على طريقة الـ"الديو" لتعود من خلالها إلى الساحة الغنائية بعد غياب سنوات، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرا منذ طرحها مساء أمس، فقد نالت الأغنية إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.


وجاء في المركز الثاني والعشرين المطرب رامي صبري، بأغنيته الجديدة "حياتي مش تمام"، والتي طرحها الخميس الماضي على طريقة السينجل احتفالا بعد الحب، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي، وحققت حتى الآن 722,129 مشاهدة.

وفي المركز الثالث والعشرين جاء كليب المطربة آمال ماهر "ماتسبنيش"، وطرحته أمس الخميس بمناسبة عيد الحب، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع نادر حمدي، والفيديو كليب تم تصويره في باريس مع المخرج العالمي نيهات أوداباسي، وحققت حتى الآن 1,047,112 مشاهدة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة