أول يوم لرئيس جامعة دمنهور: نعمل على رفع ترتيب الجامعة في مصر والعالم
أول يوم لرئيس جامعة دمنهور: نعمل على رفع ترتيب الجامعة في مصر والعالم


في أول تصريح له بعد تجديد الثقة فيه..

رئيس جامعة دمنهور: نعمل على رفع ترتيب الجامعة في مصر والعالم

بوابة أخبار اليوم

السبت، 29 فبراير 2020 - 06:01 م

أكد الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، بعد تجديد الثقة فيه للمرة الثانية لمدة 4 سنوات مقبلة، على العمل خلال الفترة القادمة على الارتقاء بالجامعة وبذل الجهود حتى تحتل ترتيبا متقدما بين الجامعات المصرية والعالمية.

 

ووجه ، رئيس جامعة دمنهور رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، لتقديم الشكر لهما على تجديد الثقة لتوليه فترة ثانية فى رئاسة الجامعة.

 

وتسلم اليوم السبت «عبيد» مهامه فترته الثانية التي تمتد لأربع سنوات رئيسا لجامعة دمنهور،  وفي أول كلمة له أمام العاملين بالجامعة، أكد على الضرب بيد من حديد على أيدي من يريدون النيل من الجامعة واستقرارها، مطلبا كل من يحويهم الحرم الجامعي بالتكاتف والعمل الجماعى خلال الفترة القادمة من أجل الارتقاء بالجامعة.

 

وأضاف رئيس جامعة دمنهور قائلا: « سأبذل قصارى جهدي حتى تحتل جامعة دمنهور ترتيبًا متقدمًا من بين أوائل الجامعات في مصر والعالم وسنكون على قدر المسؤولية، وأن المرحلة المقبلة ستشهد العمل على تطوير الجامعة واستكمال أعمال الإنشاءات داخل الكليات المختلفة، بالإضافة لإعادة تنظيم العمل داخل إدارة الجامعة».

 

واستقبل العاملون بالجامعة الدكتور عبيد صالح في أول يوم عمل له بعد تجديد الثقة فيه، بحفاوة كبيرة شملتها إطلاق الزغاريد، وسط حضور نواب رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والعمال بالجامعة.

 

من جهتها، أعربت الدكتورة أمل مهران عميدة كلية التربية بالجامعة، عن سعادتها بقرار وزير التعليم العالي بتعيين د. عبيد صالح عبيد رئيسا للجامعة لفترة ثانية، مؤكدة أن القرار جاء تقديرا للجهود التى بذلها عبيد خلال فترة رئاسته للجامعة، ولاستكمال مسيرة العمل والإنشاءات التى بدأها بالجامعة.

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة