فايلر
فايلر


مدرب الأهلي: حققنا فوزًا مهمًّا أمام صن داونز.. ونفكر حاليا في مباراة العودة 

أحمد بدرة

السبت، 29 فبراير 2020 - 08:59 م

أعرب رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق مساء اليوم على صن داونز، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وقال فايلر خلال المؤتمر الصحفي: «ليس لدي الكثير لأقوله، لكن بشكل عام حققنا فوزًا مهمًّا اليوم في مباراة الذهاب، ويجب أن نغلق ملف هذه المواجهة ونفكر في مباراة العودة».

وأضاف: «استحوذنا على مجريات المباراة، وسجلنا هدفين، وكان بإمكاننا أن نضيف الهدف الثالث، ولكن في النهاية حققنا الفوز».

وشدد فايلر على أن الجماهير التي حضرت المباراة ساعدت على تحقيق الفوز، مؤكدًا أن جمهور الأهلي رائع، ودائمًا ما يكون داعمًا للفريق، وهو سعيد بلا شك بوجودهم ومساندتهم.

وواصل المدير الفني حديثه، قائلا: إن الأهلي واجه منافسًا قويًّا وكبيرًا، لكنه فرض سيطرته، ونجح في تسجيل هدفين، وقدم مباراة جيدة، وأضاع عدة فرص مؤكدة.

وأكد فايلر أن فريق صن داونز لم يخسر خارج أرضه من قبل في هذه البطولة، وأن هدفي اليوم خطوة في طريق حسم تأهل الأهلي، وهو يدرك أن صن داونز سوف يظهر بشكل مختلف خلال مباراة العودة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة، في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة