محمد حفظي
محمد حفظي


مؤلف فيلم «رأس السنة»: سعيد بردود الأفعال.. والتعاون مع حفظي «رائع» 

شريهان نبيل

الأحد، 01 مارس 2020 - 03:23 م

عبر المؤلف محمد صقر عن سعادته بردود الأفعال التي وصلت اليه عن فيلم "رأس السنة ".

 

وقال «صقر» في تصريح لـ «بوابة أخبار اليوم»: فيلم رأس السنة مكتوب بشكل جديد واحترافي، فعندما قرأت الفيلم أعجبت بالسيناريو منذ المشهد الأول ، لذلك قررت أن أتولي إخراجه ، فالتعامل مع حفظي ممتع للغاية، فهذا أول عمل من إخراجي يخرج الي النور من اخراجي وهو من الاشياء العظيمة التي كتبها.

 

أضاف : الفيلم ليس التجربة الأولى التي تجمعني بالمنتج محمد حفظي، فسبق وعملا سويا كمنتجين فنيين بفيلم "قبل زحمة الصيف"، كما اشتركا في إنتاج فيلم "يوم الدين" ومن الممكن أن نعمل مرة أخرى.

 

 

وذكر محمد صقر إن هناك صعوبات واجهته أثناء التحضير لفيلم "رأس السنة"، مضيفًا: الأفلام التي تركز علي اليوم الواحد لها أسلوب معين ولكن الأمر يرجع الي وجود فريق عمل محترف بالاضافة الي احتراف أبطال العمل ، فالسيناريو الذي كتبه المؤلف محمد حفظي به قصص كثيرة وشخصيات متعددة وهذا يجذب المشاهد ولا يشعر بالملل.

 

وتابع :الجمهور يتابع العمل لاكثر من ساعتين بالاضافة الي سعر التذكرة المرتفعة فكل هذه الاسباب تجعله يريد عمل متكامل

 

" رأس السنة " تدور أحداثه خلال ليلة واحدة داخل قرية سياحية يجتمع بهذه القرية الطبقة الأكثر ثراء في المجتمع من أجل الأحتفال برأس السنة 2009 ويستمر الصخب والعلاقات تصبح أكثر تشابكا وتعقيدا وما ينكشف من حقائق بغيرة نظرة الجميع لانفسهم ومن حولهم الي الأبد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة