الكاتب الصحفي أحمد جلال مدير عام مؤسسة أخبار اليوم
الكاتب الصحفي أحمد جلال مدير عام مؤسسة أخبار اليوم


أول جائزة للإدارة الصحفية بـ«مصطفى وعلي أمين» تذهب إلى أحمد جلال.. تعرف على الأسباب 

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 06 مارس 2020 - 09:33 م

قرر مجلس أمناء جائزة مصطفى وعلي أمين الصحفية، تكريم الكاتب الصحفي أحمد جلال مدير عام مؤسسة أخبار اليوم، عن جهوده الادارية بالمؤسسة، وذلك بفوزه بحائزة إدارة المؤسسات الصحفية التي يمنحها المجلس للمرة الأولى. 

وبدأ أحمد جلال العمل في مؤسسة أخبار اليوم، ببداية التسعينات من القرن الماضي سكرتيرا لتحرير الأخبار، وشهد له الجميع بالكفاءة وتدرج في المناصب حتى تولى منصب سكرتير عام التحرير عام ٢٠١٥ ، ثم تم تعيينه مديرًا عاما للمؤسسة وعضوا بمجلس الإدارة عام ٢٠١٧.

ونجح خلال الفترة الماضية في جلب موارد مالية إضافية  لمؤسسة أخبار اليوم، من خلال تنشيط إدارة المعارض الخارجية، كما قام بجلب عدد من الإصدارات الصحفية والمطبوعات التجارية لطباعتها في مطابع المؤسسة.

كما نجح في زيادة موارد إدارة الميكروفيلم، والتوسع فيها لتحقق زيادة خمس أضعاف ما كانت تحققه، بخلاف دوره في تنشيط قطاعي الإعلانات والتوزيع لزيادة الإيرادات وتخفيض المصروفات، كما ساهم في جلب موارد ضخمة لشركة أخبار اليوم للاستثمار طوال الثلاثة أعوام الماضية.

جدير بالذكر أن الكاتب الصحفي احمد جلال له مقال يومي ساخر بجريدة الأخبار بعنوان صباح جديد.

وأعلن مجلس أمناء جوائز مصطفى وعلى أمين الصحفية الفائزين بالجوائز عن الأعمال المنشورة في عام ۲۰۱۹ بعد إنهاء عمل اللجان المحايدة من فرز الأعمال المقدمة.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة