ياسر خليل وحسام حبيب
ياسر خليل وحسام حبيب


محامي حسام حبيب يكشف تطورات قضيته مع ياسر خليل والسبب فيها

أحمد السنوسي

الأربعاء، 11 مارس 2020 - 02:00 م

كشف حسام لطفي محامي الفنان حسام حبيب، عن سبب الأزمة التي تعرض لها الفنان حسام حبيب مؤخرًا والتي أسفرت عن إصدار حكم بحبس حسام لمدة عام بسبب تعديه بالضرب على المنتج ياسر خليل.

وأوضح لطفي في تصريح خاص لـ بوابة أخبار اليوم" أن الأزمة بدأت عند مطالبة شيرين عبد الوهاب لمدير أعمالها السابق ياسر خليل بإرسال الفواتير الخاصة بالأموال التي تحصل عليها منها خلال فتره عمله معها أو أن يقوم هو بتسديد ضريبتها بنفسه في مصلحه الضرائب من خلال مكالمه هاتفيه بين زوجها الفنان حسام حبيب مدير أعمالها السابق ياسر خليل.

بعدها دعا ياسر خليل الفنان حسام حبيب لحل الأزمه بشكل ودي ولكنه فوجئ بوجود مجموعه من الأشخاص بصحبة ياسر خليل الأمر الذي دعا للقلق، وجعل حسام حبيب ينصرف ليقوم ياسر خليل بالاحتكاك به والتشاجر مع الأمر الذي نتج عنه كسر بعظمة أنف حسام حبيب وحصوله على تقرير طبي وراحة ١٠ أيام بالمنزل وليفاجئ بعدها حسام حبيب بأن ياسر خليل قد حرر محضر في حسام حبيب بالتعدي عليه بعد أن حضر إلى منزله الذي يعيش فيه بصحبة أخرين حاملًا سلاح ناري ةآثار الفزع في المكان وقام بالتعدي عليه مقدما تقرير طبي بأنه تعرض لكدمات وسحابات بالجانب الأيمن من بطنه وحصل على تقرير طبي بالراحة لمدة ٢٠ يوم.

بعدها أصدرت المحكمة حكم درجة أولى بحبس الفنان حسام حبيب لمده عام بسبب التعدي على ياسر خليل ولكن الحكم يسقط بمجرد الاستئناف عليه لأنه حكم درجة أولى وتم تحديد جلسه جديده يوم 9 إبريل القادم للاستماع يقوم فيها الدفاع بعرض مستنداته التي تثبت براءة  موكله حسام حبيب وأن البراءة ليست بعيده نهائيا في هذه القضية. 

واستنكر الدكتور حسام لطفي إصدار ياسر خليل بيانا صحفيا يؤكد فيه الفنان حسام حبيب عام بسبب الشروع في قتل على الرغم من أن القضية لم تنظر في محكمه الجنايات، كما أن الواقعه حكم غيابي وليست حضوري، فيما استبعدت النيابه العامة الشروع في القتل نهائيا واستبعدت حيازة سلاح وإثارة الفزع وأقوال مرسله ليس عليها دليل.

وأضاف خليل أن أقصى عقوبة يمكن أن يحصل عليها الفنان حسام حبيب في حاله إدانته هي إسبوع حبس مع إيقاف التنفيذ أو 2000 جنيه غرامة.  
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة