صورة من المباراة
صورة من المباراة


فيديو| ليلة سقوط ليفربول.. أتلتيكو لربع النهائي بريمونتادا من قلب آنفيلد

رياض محمد جعيصة

الخميس، 12 مارس 2020 - 12:38 ص


سقط نادي ليفربول في فخ الخسارة أمام أتلتيكو مدريد 3-2، اليوم الأربعاء، ليودع حامل اللقب بطولة دوري أبطال أوروبا وسط جماهيره على ملعب «آنفيلد»، بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدف نظيف.


ونجح أتلتيكو مدريد في الفوز على مضيفه ليفربول بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب «آنفيلد» في إطار إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.


واستمرت المباراة إلى الأشواط الإضافية لتحديد الفائز بعد نهاية الشوطين الأول والثاني بتقدم الريدز بهدف نظيف، وكان أتلتيكو مدريد، قد فاز بهدف نظيف، على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، في لقاء الذهاب.


افتتح الهولندي فينالدوم التسجيل للريدز قبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة، من كرة بدأها النجم المصري محمد صلاح الذي مررها إلى تشامبرلين على الجهة اليمنى ليرسل عرضية متقنة قابلها فينالدوم برأسية قوية إلى داخل الشباك.


وعزز المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو تقدم ليفربول بالهدف الثاني في الدقيقة 94، من عرضية متقنة عن طريق فينالدوم قابلها فيرمينيو برأسية قوية ارتطمت في القائم الأيمن وارتدت إليه مرة أخرى ليضعها داخل الشباك بسهولة.

وقلص اللاعب ماركوس يورينتي النتيجة بالهدف الأول للأتلتي في الدقيقة 97، من خطأ فادح من الحارس أدريان في تمرير الكرة وصلت لفيليكس الذي مررها إلى يورينتي على حدود منطقة الجزاء ليطلق تسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك.

وسجل يورنتي هدف التعادل للأتلتي في الدقيقة 104، من خطأ فادح من دفاع ليفربول الذي تباطئ في الضغط على يورينتي الذي هيأ الكرة وسدد صاروخية من على حدود منطقة الجزاء إلى داخل شباك الحارس أدريان.

وفي الدقيقة الأخيرة، سجل المهاجم ألفارو موراتا الهدف الثالث من هجمة مرتدة سريعة انفرد على إثرها بالحارس أدريان ليضعها داخل الشباك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة