المسماري
المسماري


بالفيديو| المسماري: أردوغان يقوم بأفعال جنونية في ليبيا بعد خسائره الفادحة بسوريا

حسين دسوقي

الخميس، 12 مارس 2020 - 06:54 م

عرضت قناة «مداد نيوز» السعودية، مقطع فيديو يتضمن تقريرا بعنوان «دور قطر وتركيا في ليبيا » ويكشف فيه، عن ، تصريحات اللواء احمد المسماري المتحدث الرسمي بإسم الجيش الوطني الليبي.


وقال "المسماري" خلال تثريحات تليفزيونية نقلتها قناة مداد نيوز السعودية، اليوم الخميس، إن هدنة وقف إطلاق النار في ليبيا هشة للغاية بسبب عدم التزام الميليشيات المسلحة بها.


وكشف المتحدث باسم الجيش الليبي، عن استمرار تركيا في دعم وتمويل الإرهابيين بمساعدة قطر واستمرار عملية نقل الأسلحة بحرا وجوا من تركيا لدعم الميليشيات في العاصمة الليبية طرابلس.


وتابع " المسماري" تصريحاتة قائلا: "شهدت مدينة مصراتة إنزال خبراء وضباط أتراك لقيادة عمليات الميليشيات كاشفا دور قطر في تمويل ودعم الميليشيات عبر توفير الغطاء السياسي والديني من خلال إعلامها وقنواتها الاعلامية".


وأشار "المسماري" إلى أن زيارة أمير قطر إلى تونس كانت محاولة لحصار القوات المسلحة الليبية عبر نزع دعم القبائل الليبية بتوجيه دعوة لهم للحوار في تونس الأمر الذي رفضته القبائل وأعلنت دعمها للجيش الوطني الليبي.


وأوضح "المتحدث بإسم الجيش الوطني الليبي" أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقوم بـ "أفعال جنونية" في ليبيا بعد خسارته في المحور السوري.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة