أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري
أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري


شاهد| تداول صورة تجمع أبو هشيمة وياسمين صبري.. والجمهور: «بيدوروا على شقة إيجار»

محمد طه

الجمعة، 13 مارس 2020 - 09:27 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري، وذلك عقب التكهنات العديدة التي ترددت خلال الـ24 ساعة الماضية، حول ارتباطهما.

وسخر الجمهور في تعليقات على الصورة التي ظهروا فيها يسيران سويا في أحد المناطق قائلين: "أبو هشيمة وياسمين صبري وهما بيدوروا على شقة إيجار جديد"، وحتى الآن لم يؤكد آية من الطرفين هذا الخبر أو نفيه، إلا أن تكهنات الارتباط جاءت بسبب صورة نشرها أحمد أبو هشيمة، عبر "ستوري" حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، يظهر خلالها ممسكًا بيد فتاة، معلقًا: "حبيبتي my love" وإيموجي "قلب".
 

وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين صورة "أبو هشيمة"، وفيديو نشرته الفنانة ياسمين صبري، ترتدي نفس الخاتم وإكسسوارات اليد التي ظهرت في الصورة، فضلا عن صورة أخرى التقطتها الفنانة على طريقة "السيلفي"، ويظهر رجل الأعمال في ظل نظارتها الشمسية.


وتساءل الكثيرين، حول حقيقة ارتباط الفنانة ياسمين صبري، برجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، فهل يعلنا ارتباطهما قريبا بعد هذه الصور، أم يظهر أحدهما لنفي هذه التوقعات؟
 

الخاتم الذي ارتده ياسمين صبري من الألماس النقي، عيار 5.8 قيراط، وتم تصميمه خصيصًا للفنانة الشابة، أمّا قيمته فتفوق الـ٢٠٠ ألف دولار، والأسورة من الذهب الأبيض الثمين، مزيّنة بأرقى أحجار الألماس من نوع الـ"Baguette" بعيار 5 قيراط.
 

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة