نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة
نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة


نيفين جامع: تيسيرات وتسهيلات ائتمانية لمشروعات الجهاز المتضررة من أزمة كورونا

شيماء مصطفى

الثلاثاء، 17 مارس 2020 - 11:39 ص

أكدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، أن الجهاز يدعم كافة المشروعات الممولة من خلاله ويساندها لحين انتهاء أزمة انتشار الكورونا وآثارها الاقتصادية السلبية، مؤكدة أنه سيتم مد فترة سداد أي مشروع تضرر أو واجه عقبات أدت لإغلاقه أو لقلة إنتاجيته أو ما شابه.

 

وأضافت أن الجهاز بصدد إصدار تيسيرات ائتمانية لتلك المشروعات المتضررة لحين انتهاء الأزمة واستقرار هذه المشروعات مرة أخرى، مؤكدة أن الجهاز سيقف خلف أبناءه من أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، ويشارك في حل كافة المشاكل والعقبات التي تواجهها بسبب أزمة كورونا.

 

من جانبه أعلن هاني عماد رئيس القطاع المركزي لتمويل المشروعات الصغيرة بجهاز تنمية المشروعات، أن الجهاز على أتم الاستعداد لتوفير تمويلات إضافية وتسهيلات للمشروعات التي تحتاج إلى تمويل للتعامل مع آثار أزمة إنتشار الكورونا.

 

وأكد أن فروع الجهاز تستقبل كافة أصحاب المشروعات المتضررين ويتم دراسة كل حالة على حده لدعمها بتيسيرات تتلاءم مع احتياجاتها الاقتصادية وتخفف من آثار الأزمة الراهنة ودعم هذه المشروعات لحين استقرار الأسواق وعودة دوران عجلة الاقتصاد الوطني.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة