وزير العدل
وزير العدل


روح المحبة تسيطر على لحظة تسليم مناصب مساعدي وزير العدل

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 24 مارس 2020 - 01:25 م

شهدت وزارة العدل، عقب حركة تغيرات لبعض مساعدي الوزير، تقليداً جديداً في تسليم مساعدي الوزير السابقين مهام عملهم للمساعدين الجدد بروح المودة والمحبة، واجتمعوا جميعا وتم الاحتفال مع وزير العدل المستشار عمر مروان في مبني الوزارة.

وتم إجراء تسليم وتسلم مهام العمل ما بين مساعدي الوزير السابقين الجدد، حيث توجه كل مساعد إلي نظيره الذي اطلعه على عمل قطاعه وملفاته وموقف كل منها وآليات العمل، ثم توجه الجميع إلي وزير العدل.

وأقيم تكريماً للمساعدين السابقين، ومنح كلاً منهم خطاب شكر علي مجهوداتهم في العمل بالوزارة، وعقب ذلك اجتمع  الوزير بالمساعدين الجدد، وتناول اللقاء وضع تصور لخطة عمل الوزارة في الفترة القادمة.

وكان المستشار عمرو مروان قد وافق على طلب المستشارين عبدالهادي محروس مساعد الوزير لأبنية المحاكم، و طارق العقاد مساعد الوزير للإدارات القانونية ، بإنهاء ندبهما من الوزارة ، ليعودا إلى منصة القضاء مرة أخرى.

وكان قد وافق وزير العدل، المستشار عمر مروان، على إنهاء ندب المستشار عادل السعيد وتعيين المستشار تامر فرجاني رئيسا للكسب غير المشروع، خلفا له.

يذكر أن "الفرجاني" تدرج خلال عمله بالنيابة العامة حتى وصل رئيسًا لنيابة أمن الدولة العليا ومحاميا عاما لها في يوليو 2013 بعد إنهاء ندب المستشار هشام القرموطي حينها، ليعود مرة ثانية لنيابة أمن الدولة التي عملها بها قبل ندبه للاستئناف.

وأجرى تحقيقات موسعة في قضايا هامة ثم محاميا عاما أول لإدارة التحفظ على الأموال بمكتب النائب العام خلال العامين السابقين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة