د.محمد فوزي السودة
د.محمد فوزي السودة


إطلاق أول منصة الكترونية للفرق الطبية لمواجهة كورونا

حاتم حسني

الجمعة، 27 مارس 2020 - 07:03 م

تبدأ أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المهني المستمر"المركز القومي للتدريب بالعباسية سابقا"، في بث المحاضرات التعليمية للأطباء والعاملين في المجال الصحي، وجميع المواد الدراسية لطلبة الدبلوم الثانوي الفني للتمريض لجميع المدارس التمريضية التابعة لوزارة الصحة.

قال مساعد وزير الصحة للتعليم الطبي والمهني المستمر ورئيس الأكاديمية د.محمد فوزي السودة، إن بث المحاضرات يأتي ذلك في إطار توجيهات الوزيرة د.هالة زايد، بالاهتمام بالتعليم عن بعد ومواكبة طرق التعليم الحديثة.

ونوه د.محمد فوزي السودة، إلى أنه جاري إعداد منصة الكترونية تعليمية وذلك لأول مرة في تاريخ الأكاديمية، لافتا إلى بدء عمل موقع خاص على شبكة الانترنت، لبداية تقديم الأكاديمية لخدمات التعليم عن بعد.

ذكر مساعد وزير الصحة للتعليم الطبي والمهني ورئيس الأكاديمية، أن هذه الخطة الموضوعة للحفاظ على صحة ومستقبل الطلبة ومستواهم العلمي بدون تأثر بالظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد حاليا، وللحفاظ على المسيرة التعليمية والعملية واستمرارها.

من جانبها قالت مدير الأكاديمية د.علا خير الله، أن الأكاديمية تساهم في التعليم الطبي لأفراد الطاقم الطبي، وكذلك التوعية للمواطنين.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة