صورة موضوعية
صورة موضوعية


عباس شومان يشارك في مبادرة «بوابة أخبار اليوم» لدعم الأطباء 

إسراء كارم

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 - 01:27 ص

شارك الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف السابق ورئيس لجنة المصالحات الثأرية، في مبادرة «بوابة أخبار اليوم»، التي انطلقت الإثنين 13 إبريل، لدعم الطواقم الطبية في أثناء مواصلة العمل وحربهم لإنقاذ المصابين بفيروس كورونا ومحاولة السيطرة عليه.
 
وأكد الدكتور شومان، أن الدور الذي يقوم به الأطباء وطواقم التمريض من أروع الأمثلة في العطاء التفاني، وعلى الجميع مساندتهم ودعمهم حتى نخرج من هذه الأزمة حتى نخرج منها جميعا على خير.

 وقال الدكتور «شومان»: «دور الأطباء وهيئة التمريض وجميع العاملين في المستشفيات وفي التعقيم للأماكن والطرق، مقدر من كل الشرفاء، وننظر إلى هؤلاء على أنهم كالمجاهدين في ساحات القتال في سبيل الله».

وأوصاهم: «فاستعينوا بالله وواصلوا جهودكم، ولاتتسرب إلى نفوسكم أدنى ذرة يأس، فما صدر عن أفراد بعد موت الطبيبة الشهيدة بإذن الله، لايعبر عن جموع الشعب المصري العظيم، وهو محل استهجان واحتقار من الجميع».

وأضاف: «قلوبنا قبل ألسنتنا تنبض بالدعاء لكم، ونشعر بالفخر لتضحياتكم، حفظكم الله من كل مكروه، وجعل عملكم في ميزان حسناتكم».

 وكانت بوابة أخبار اليوم، قد أطلقت مبادرة من أجل دعم الجيش الأبيض، لما يقومون به من جهد كبير لحماية الإنسان من تفشي مرض كورونا، وتحملهم لهذه الفترة الصعبة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة