شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط
شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط


«مياه أسيوط»: خطة دورية لتطهير وتعقيم المنشآت

هاني محمد

الخميس، 16 أبريل 2020 - 02:07 م

أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط الاستعانة بأحدث المعدات والإمكانات التي تضمها الشركة  بالإضافة لشراء أجهزة  ومستلزمات طبية لتأمين بيئة عمل العاملين والالتزام بالخطة الدورية لتعقيم وتطهير كافة مراكز المحافظة  بالتعاون مع كافة الجهات التنفيذية بالمحافظة.

وأضاف أن الشركة بادرت طبقا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بوضع خطة دورية صارمة شملت تطهير وتعقيم كافة مواقع العمل بالشركة بصفة يومية كخطة رسمية يلتزم بها فريق التطهير المخصص، كما تم توفير مستلزمات التطهير للعاملين كحول ايثيلى أثناء التعامل مع الجمهور في تقديم الخدمات الحيوية كما تم تدعيمهم بقفازات طبية وكمامات.
وشدد على ضرورة ارتدائها أثناء العمل باعتبارها ضرورة قصوى للحد من انتشار اى خطر، وتوزيع الملصقات التوعوية المحفزة.

 وأكد على أهمية رفع الوعي الثقافي الصحى للعاملين ليكونوا سفراء صحيين لدى أسرهم وبين جيرانهم وشوارعهم باعتبار أن العقول الواعية هي اقوي أسلحة المواجهة الآمنة.

وتابع إلى  أن خطة التعقيم امتدت لتشمل تطهير وتعقيم كافة المناطق الحيوية والساحات بمنطقتي شرق وغرب أسيوط وجميع مراكز المحافظة طبقا للخطة انطلاقا من المسئولية المجتمعية للشركة.

وأشار أنه تم تخصيص عدد 9 سيارة مياه و6 اخرى نافوري مجهزة و محملة بأكثر من 100 طن من المواد المطهرة والمعقمة، لتعقيم الشوارع والساحات والميادين وجميع المواقف الخاصة بسيارات نقل الركاب ومحطة القطار وصالة انتظار الركاب،  ومبادرة تنظيف  الشوارع قبل التطهير بالتعاون مع المحافظة ووضعت خطة التطهير الخارجية على عاتقها تطهير وتعقيم كافة المستشفيات بالمحافظة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة