المطران جورج شيحان
المطران جورج شيحان


مطران المارونية يهنئ الرئيس والمصريين بأعياد القيامة والربيع

مايكل نبيل

الجمعة، 17 أبريل 2020 - 05:24 م

وجه المطران جورج شيحان، مطران الطائفة المارونية بالقاهرة، والرئيس الأعلى للمؤسسات المارونية في مصر، تهنئة بعيد القيامة المجيد باسمه، وباسم سائر الآباء الكهنة، والرهبان والراهبات، وجماعة المؤمنين، إلى الشعب المصري. 

وقال في بيانه قائلا " ليحمل لنا العيد ذكرى الخير والفرح، ولتحمل لنا القيامة ومعانيها الروحية، بشرى العبور من الموت الى الحياة، من الشدة الى الفرج، ومن الظلمة الى النور ، سائلين الرب أن نعبر من هذه الجائحة الى بر الأمان بأقل خسائر بشرية ممكنة.".

مضيفا:" نوجه في تهنئتنا بالعيد، كلمة تقدير واحترام الى رئيس البلاد، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والحكومة الرشيدة، وكل مواطنينا واحبائنا المصريين ، و كذلك الى افراد جيشنا وشرطتنا المتواجدون في كل شبر من ارض مصر مؤكدا انهم من يسهرون على سلامة الوطن والمواطن في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها مصر ،حفظكم الله، وأعانكم على خدمة الوطن.

منوها في البيان: "نتمنى من جميع المواطنين التقيد بالتدابير والنصائح التي تُعطى لنا من قبل اجهزة الدولة، ولنأخذ الاحتياطات اللازمة بكل جديّة وحذر، كي لا نتعرض لأي ضرر يؤثر على صحة الفرد والجماعة وسلامة الوطن.

واختتم المطران الماروني البيان، معربا فيه عن اصدق امنياته بالسعادة والسلامة للجميع بمناسبة أعياد القيامة والربيع قائلا:" ليكن حلول الربيع ذكرى طيبة، لتتفتح فينا زهور الأمل، فلا يأس ولا روح تشاؤم أو إحباط  .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة