اللواء خالد فودة
اللواء خالد فودة


فيديو| فودة: إجراءات تحضيرية لعودة السياحة مرة أخرى منتصف مايو‎

رضا خليل

الإثنين، 20 أبريل 2020 - 02:59 م

قال محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة، إن المواطنين ملتزمين بإجراءات الحجر الصحى، مؤكدًا ان المحافظة لم تسجل عدد حالات كبير من إصابات فيروس كورونا مثل باقى المحافظات بالجمهورية، مشيرا الى أنه تم تسجيل 20 حالة مصابة بفيروس كورونا من المخالطين لأشخاص قادمين من الخارج .

وأضاف "محافظ جنوب سيناء" ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " على مسئوليتى، مع الإعلامى أحمد موسى، المذاع على قناة صدى البلد ، اليوم الاثنين أنه يتم عمل الحجر الصحى فورًا لمن يثبت إيجابية تحاليله لفيروس كورونا.

وأوضح " محافظ جنوب سيناء" أنه تم اكتشاف 24 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الاثنين، وسيتم عمل حجر صحى لمن يكتشف إيجابية تحاليله، منوها أن هناك 6 حالات خرجوا من الحجر الصحى.

وأشار "فودة" إلي أن الحالات كانت بين الموظفين أو أحد العاملين بالبنوك أو المخالطين، لافتا الى أن رجال الأعمال الموجودين فى شرم الشيخ يتواصلون بشكل كبير معه للتشجيع لعودة السياحة الداخلية فى العيد، إذا استمر الوضع المتحسن.

وشدد " محافظ جنوب سيناء" علي أنه سيتم التفكير مع المسئولين والتعاون معهم فى امكانية عودة السياحة الداخلية، فى الأعياد والمناسبات، مشيرا الى أنه تم تركيب بوابة تعقيم على مدخل المحافظة للتأكد من تعقيم وتطهير المواطنين الداخلين للمحافظة ومن الممكن وضعها على بوابات الفنادق للتعقيم والتطهير.

ولفت "فودة"إلى أنه هناك إجراءات تحضيرية لعودة السياحة مرة أخرى والتى من المتوقع أن تعود منتصف شهر مايو الجارى، موضحا أنه سيتم وضع العاملين في الفنادق فى الحجر الصحى فى حين عودتهم مرة أخرى من محافظاتهم قبل ممارستهم عملهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة