المجلس القومي للمرأة
المجلس القومي للمرأة


بمناسبة مرور 20 عاماً على إنشائه.. شعار جديد لقومي المرأة يعبر عن العصر الذهبي لنساء مصر

منى إمام

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 - 01:03 م

 أطلق المجلس القومي للمرأة اليوم شعاراً جديداً بمناسبة مرور 20 عاماً على إنشائه (عشرون عاماً من العطاء والعمل الجاد والجهد والمثابرة) كان فيها المجلس بمثابة الظهر والسند  للمرأة المصرية.

 

وتم اعتماد هذا الشعار رسمياً  كرمز للمجلس  القومي للمرأة ليتم استخدامه  في جميع المحافل المحلية والاقليمية والدولية .

 

وأكدت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس أن ما تشهده المرأة حالياً   من نجاحات وانتصارات في جميع المجالات والدعم والمساندة التى تتلقاها في ظل قيادة سياسية حكيمة وواعية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية  الذي طالما آمن  بالمرأة وبأهمية دورها و كان هو من منحها الفرصة  لتحقق ذاتها و أحلامها ولتصل الى أعلى المناصب  التى سعت اليها بالجهد والعمل ، ولتثبت للجميع أنها قادرة على النجاح والعطاء  وأن تكون جزءا فاعلا واساسيا في مجتمعها ، وهو ما يؤكد أن المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبى ، ومن هذا المنطلق جاءت فكرة اجراء مجموعة من التعديلات على شعار  المجلس  الحالي  ليعبر عن التقدم الملحوظ في وضع المرأة في الوقت الراهن .

 

ودعت الدكتورة مايا مرسي  كل سيدة وفتاه مؤمنة بنفسها  في المجتمع إلى مواصلة العمل والأمل والتحدي والعطاء والإصرار من أجل تحقيق احلامها وعدم التنازل عنها ، مشيرة أن المجلس القومي للمرأة يعد بمثابة البيت الثاني للمرأة المصرية  ، و أنه يستمد قوته منها.. وبدعمها نستطيع  تحقيق المستحيل.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة