محمد العدل
محمد العدل


محمد العدل يعلن رحيله عن إدارة قناة الأهلي

أحمد بدرة

الخميس، 23 أبريل 2020 - 12:11 م

أعلن رئيس قناة النادي الأهلي د.محمد العدل، رحيله عن إدارة القناة من خلال صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب العدل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي: "لكل بداية نهاية وقد آن أوان الرحيل.. شكرا لكم جميعا شركائي وزملائي في قناة النادي الأهلي على أيام رائعة قضيتها بينكم و معكم.. وعذرا أرجو قبوله.. إن كنت قد تجاوزت في حق أحدكم".
 
وتابع العدل: "يعلم الله إني لم اقصد إذاء احد وكل ما كنت ارجوه شاشة نفخر بها ..بذلت ما استطعت من جهد .. وأفكار لبرامج في إطار الإمكانات المتاحة لنا، ولظرف خاص اضطر آسفا لترك موقعي هذا بنهاية هذا الشهر.. مع تمنياتي بالتوفيق لمن يتولى المسئولية بعدى".

وأختتم العدل حديثه قائلا "شكرا لكم جميعا فنيين وإداريين إمام الشاشة وخلفها وشكرا لإدارة بذلت كل الجهد لتعينني على ما كنت احلم به كأهلاوي لقناة نادينا الحبيب.. شكرا لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب .. شكرا مجلس أمناء القناة.. شكرا لشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي على ثقتكم الغالية.. والشكر موصول لجمهورنا ومشاهدي القناة شكرا لمن دعمنا وشكرا لمن انتقدنا.. وأرجو أن تغفروا لي أي تقصير بالطبع لم يكن مقصودا مع تمنياتي لكم وللقناة بالتوفيق في قادم الأيام.. أشكركم فردا فردا، مع خاص تحياتي".

وكان العدل قد تولى المسئولية في إدارة قناة النادي الأهلي خلفًا للراحل خالد توحيد.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة