خالد زكي
خالد زكي


أبرزها «الرياضة» و«القهوة».. 9 أسباب لغياب خالد زكي عن دراما 2020

شريهان نبيل

الإثنين، 27 أبريل 2020 - 02:49 م


يملك رصيدا لا يستهان به في عالم الدراما، وأعمالا مميزة، ويكفيه أنه بدأ مشواره الفني بمسلسل "الشهد والدموع" أحد كلاسيكيات الدراما المصرية، وأحد أفضل أعمالها على الإطلاق، أنه النجم خالد زكي، الذي يغيب عن الدراما الرمضانية هذا العام، والذي تحدث لـ"بوابة أخبار اليوم" عن 9 أمور تفسر سبب غيابه عن الدراما.

1- الأبناء والأحفاد فهم سر عشق خالد زكي لشهر رمضان، حيث أنهم لا يجتمعون معا بشكل مستمر سوى في هذا الشهر، حيث قال: "لا يوجد وجبة إفطار بدون أبنائي وأحفادي، الأجواء الأسرية في رمضان لها طابع خاص، هذه هي روح رمضان الحقيقية".
2- ممارسة الرياضة من ثوابت يوم خالد زكي، وذلك حتى في رمضان، حيث ذكر: "رمضان لا يمنع الرياضة، بل يشجعني على زيادة ممارستها، حيث أكون في كامل لياقتي خلال ساعات الصباح، ويجعل مشقة الصيام أقل".
3- كل عام يواجه خالد زكي مشكلة في مشاهدة الأعمال الرمضانية بسبب انشغاله بالتصوير، لكنه من أكثر الفنانين متابعة للأعمال المعروضة، ويشير في هذا الشأن: "حتى في أكثر السنوات التي كنت أواجه فيها مشكلة تصوير المسلسلات أثناء رمضان، كنت أعود متاخرا للمنزل لمتابعة الأعمال المعروضة، هذا العام الأمور أسهل، حيث أنني لا أُشارك في أي عمل رمضاني".
4- خالد زكي يملك كما كبيرا من الأصدقاء، حيث قال: "لمة الأصحاب في رمضان من أساسيات رمضان، ولو لم أتمكن من مقابلتهم نقوم بالاتصال ببعضنا للاطمئنان والتهنئة وحتى للاتفاق على التجمع".
555- من أكثر الأمور السلبية لدى خالد زكي في رمضان هي كثرة الأكل في المساء، ليؤكد لنا: "أنا أكيل، والإفطار يشجع على إشباع تلك الرغبة، كما أنني أحب الحلويات، وما أدراك ما حلويات رمضان".
6- خالد زكي من عشاق شرب القهوة، والصيام يبعده لفترات طويلة عن مشروبه المفضل، قائلا: "من أصعب الأشياء التي لا استطيع الابتعاد عنها هي القهوة، وفي ساعات الصباح الطويلة لا أتمكن من شربها، لذلك هذا الأمر يعكر مزاجي".
7- يكره خالد زكي التحرك بسيارته في شهر رمضان، لذلك فأنه سعيد بالتواجد خارج الدراما الرمضانية التي لن تجبره على التحرك في رمضان لتصوير مشاهده، قائلا: "رغم أن من الصعب أن أرى هذا التنافس الكبير في رمضان دون التواجد فيه، لكن ما يريح أعصابي أنني لن أتحرك في هذا الزاحم البشع خاصة في ساعات النهار، الأمر بالفعل لا يصدق".
8- من أكثر الأشياء التي تمنح خالد زكي شبابا دائما هو حفاظه على شكله، لكن عدم انتظام الوجبات الغذائية في رمضان بالإضافة لعشقه للأكل يجعل مظهره يتغير خلال الشهر الكريم، منوها: "الأمر يكون صعبا بالتأكيد، وجهت هذه المشكلة أثناء تصوير أعمال في رمضان، حيث يتغير شكل جسدي عن ما قبل رمضان، ووزني يزيد بشكل كبير، وهو أمر يضيقني".
9- قصر اليوم في رمضان يجعل خالد زكي لا يتمكن من ممارسة حياته بشكله العادي، قائلا: "النهار في رمضان قد يبدو طويلا، لكن أنا لا أشعر بذلك، بل أن اليوم ضيق، فاليوم محكوم بالتواجد في المنزل قبل الإفطار بساعتين على الأقل تجنبا للزحام".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة