أمينة خليل
أمينة خليل


بعد حلقة «رامز مجنون رسمي».. تعرف على سعر كوتشي أمينة خليل

محمد طه

الإثنين، 27 أبريل 2020 - 10:48 م

حلت النجمة أمينة خليل ضيفة على برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه النجم رامز جلال، وبعد الحلقة تصدرت النجمة المصرية مواقع التواصل الاجتماعي بسيل من التغريدات.

 

هذه المرة لم يتصدر رد فعل الفنانة المشهد ولكن كان هناك أمر آخر، وهو كوتشي أمينة خليل والتي طلبت من رامز جلال خلال المقلب أن تخلعه بسبب ثمنه الغالي، ولان المقلب يتعرض فيه النجم للرش بالماء مما قد يؤثر عليه.

 

وبالفعل قام رامز جلال بالاستجابة لأمينة خليل والتخلص من الكوتشي خاص بها خلال تنفيذ مقلبه، ليبدأ الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي في الحديث عن الكوتشي وسعره، والذي وصف بالمبالغ فيه.

 

والكوتشي تابع لإحدى الشركات الشهيرة في مجال الأزياء والتي تقدمه بأكثر من لون عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت، لافتة إلى أنه مُصنع في إيطاليا، من المطاط وجلد البقر وبه 33% قطن أيضا، وسعره 863 دولار، وبالمصري يساوي 14,671 جنيه.
 

 

وشهدت أحداث الحلقة، في الجزء الأول التقاء أمينة خليل بالمطربة أروى، وأخذت رأيها في الفنان محمد ممدوح "تايسون"، وبعد ذلك الفنانة رانيا يوسف والتي قالت إن فستانها في مهرجان القاهرة السينمائي لا يليق، وفي الصورة الثالثة كان رامز جلال التي وصفته بـ"الرزل"، ثم اخترق رامز جلال من الصورة بشكل مفاجىء، ليقوم بخض أمينة خليل بظهوره بشخصيته الحقيقية أمامها.

وقام رامز جلال بتهديد أمينة خليل بأنها أصبحت تحت سيطرته، ليقوم بمرجحتها من على كرسي الاعتراف، في جميع الاتجاهات وسط صراخها بشدة، ليقوم بتهديدها بالكابوريا بعد أن أسقطها في المياه، ليجعلها تقول له: "يا استاذ رامز أنت أجمد ممثل في مصر"، وطالبها بالغناء لكنها رفضت الأمر.

واستجابت أمينة خليل لطلب رامز جلال لها بالغناء، بعد أن قام بتهديها بالثعبان، لتخاف بشدة وتهلل: "مش قادرة يا رامز هموت"، ليجعلها تغني رامز جلال جملة: "رامز جلال نجم اليوتيوب دا واد شقي وكمان محبوب"، التقطت أمينة خليل، وجها لوجه بالفنان رامز جلال لتقول له: "منك لله.. أنت بجد سخيف"، ليقول لها: "أيه رأيك في لون شعري"، لترد عليه: "عجبني"، ليقوم برش صبغة على شعرها يحمل عدة ألوان، لتقول له: "أنا بكرهك"، ليرد عليها: "وأنا بحبك".

وسئلت أمينة خليل الفنان رامز جلال: أنت كدة مبسوط؟، لتبدو صامدة أمام رامز جلال وتقول له: "لو شتمت تاني هتشوف أنا هعمل فيك أيه"، لكنه يقوم بمرجحتها من على كرسي الاعتراف في جميع الاتجاهات، ويوجه لها سؤال: مين أفضل ممثل في مصر؟، لترد عليه يسرا وماجد الكدواني.

في الفقرة الأخيرة قام رامز جلال بفك أمينة خليل من كرسي الاعتراف، لتسقط في المياه وتوجه له عدة شتائم، ويساعدها من الخروج من المياه وتقوم بضربه، لكنها تسقط من على السلم بسبب الصابون.

وبعد أن قام رامز جلال بمساعدتها لإخراجها من المياه، قام بغناء "رامز جلال نجم اليوتيوب"، لترد أمينة خليل: "قصدك رامز جلال نيلة"، لتقول له: "أنت هديت كل اللي أنا بنيته يا رامز".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة