دينا فؤاد في دور نسرين العشماوي
دينا فؤاد في دور نسرين العشماوي


دينا فؤاد: دور زوجة الإرهابي هشام عشماوي محطة مهمة في تاريخي‎

محمد طه

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 - 12:41 م

مع بداية الموسم الرابع لبرنامج "كأس إينرجي للدراما"، تصدر مسلسل "الاختيار" السباق الذي تقيمه إذاعة إينرجي كل عام في البرنامج الذي يقدمه محمد طارق لاختيار الجمهور لأفضل مسلسل في رمضان.

وقالت الفنانة دينا فؤاد والمشاركة في بطولة مسلسل "الاختيار"- في مداخلة هاتفية مع البرنامج" إنها فخورة بمشاركتها في عمل بطولي وضخم كمسلسل "الاختيار" وأن المسلسل يعتبر محطة مهمة في تاريخ أي فنان شارك به.

وأضافت: "حاولت أعمل اللي عليا، خصوصا أن دوري هو لشخصية حقيقية وهي نسرين العشماوي زوجة الإرهابي هشام عشماوي"، وأنهت حديثها أنها سعيدة بردود الأفعال وبحب ومتابعة الجمهور له".

يذكر أن برنامج "كأس إينرجي للدراما" في نسخته الرابعة يذاع في تمام العاشرة مساء على تردد 92.1، ويعتمد البرنامج على تقسيم المسلسلات في مجموعات، تماما كما يحدث في كأس العالم، بحيث تبدأ التصفيات وتتنافس المسلسلات في المباريات التي يحسمها تصويت الجمهور، وتستمر المنافسة حتى المباراة النهائية أول الحلقات النهائية للمسلسلات والتي تنتهي بتتويج مسلسل بكأس إينرجي للدراما.

وإلى جانب المسلسل الفائز بالكأس، فإن البرنامج يمنح أكثر من 20 جائزة في فئات مختلفة، من ضمنها أحسن مسلسل كوميدي وأحسن ممثل وممثلة كوميدية، وأحسن ممثل شاب وممثلة شابة وأحسن وجه صاعد، وأحسن موسيقي تصويرية وأحسن ديكور وأحسن سيناريو وأحسن إخراج.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة