صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


عزل عدد من المنازل داخل قريتين بالفيوم بعد ظهور إصابات بكورونا

محمود عمر

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 - 01:01 م

قامت الأجهزة التنفيذية بالفيوم بعزل عدد من المنازل داخل قريتى الروبيات التابعة لمركز طامية، و"الظالم" التابعة لمركز سنورس، عقب ظهور عدد من الإصابات هناك بفيروس كورونا.

كما قامت الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع أجهزة الصحة بتطهير وتعقيم القريتين تحسبا لظهور حالات أخرى عقب توسيع دائرة الاشتباه بين المخالطين للحالات الإيجابية بالقريتين. 

ونفذت الأجهزة التنفيذية تعليمات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم ونائبه الدكتور محمد عماد، فى ضرورة تقديم كافة سبل الدعم لأهالى القريتين وتوسيع دائرة الاشتباه بين المخالطين للحالات الإيجابية حتى يتم معرفة عما إذا كانت هناك حالات أخرى من عدمه. 

وفى سياق أخر أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عن إزالة 444 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة وحرم الري بمختلف قرى ومراكز المحافظة منذ فرض حظر التجوال حتى الآن. 

وأضاف أن حملات الإزالة تمت بالتنسيق بين الوحدات المحلية ومديريتي الزراعة والري بمشاركة قوات الشرطة، مشدداً على ضرورة التصدي بكل حزم لكافة أشكال التعدي على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، مؤكداً أنه لا تهاون فى الحفاظ على كافة حقوق الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين.

كما وجه "الأنصاري" رؤساء الوحدات المحلية بالمراكز والقرى، بضرورة الإزالة الفورية للمخالفات فور وقوعها، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة لمنع وقوع التعدي مرة أخرى.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة