النجمة اللبنانية «نور»
النجمة اللبنانية «نور»


حوار| «نور»: مسلسل «البرنس» طريقي للفتاة الشعبية.. ومحمد رمضان موهبة فريدة

أحمد السنوسي

الخميس، 30 أبريل 2020 - 06:17 م

بعد أن أطلت علينا بمسلسل «رحيم» مع النجم ياسر جلال، منذ عامين، عادت إلينا بشخصية «علا» الفتاة الشعبية من خلال مشاركتها بمسلسل «البرنس» أمام النجم محمد رمضان.

وعن كواليس تحضير البرنس، وشخصية علا، كشفت النجمة اللبنانية «نور» لـ«بوابة أخبار اليوم» عن أسباب تحمسها لتقديم شخصية علا في أحداث مسلسل البرنس ورأيها في محمد رمضان وكيف تري تجربة الفتاة الشعبية وكيف تقضي فترة العزل الصحي.

لأول مرة تقدمين شخصية الفتاة الشعبية المصرية حدثينا عن التجربة؟

سعيدة للغاية بخوضي لتجسيد الفتاة الشعبية المصرية لأول مرة وهو أكثر من عنصر شجعني للمشاركة في العمل، كما أن طبيعة الدور ونوعيته مختلفة عن شخصية الفتاة الشعبية التقليدية، ودومًا كنت أبحث عن التغيير، فقد جسدت الفتاة الأرستقراطية، والشريرة، والرومانسية، من قبل لذلك تشجعت للتغير.

ما هي الاستعدادت التي اتخذتيها لتجسيد شخصية "لبني" في البرنس؟

منذ بداية قراءتي لسيناريو المسلسل، وأنا دخلت في إيقاع الشخصية من خلال رسم شكل معين لها في مخيلتي وبعد عدة اجتماعات مع المخرج محمد سامي، والتناقش حلو الشخصية وشكلها، خاصة أن محمد سامي هو المخرج والكاتب في نفس الوقت، تم الاستقرار علي الشكل الذي ظهرت به لبني.

كيف تصفين التعاون مع محمد رمضان لأول مرة؟

سعيدة جدا بهذه التجربة محمد رمضان ممثل ممتاز وموهبة فريدة للغاية وخفيف الظل، سعدت جدًا بالعمل معه، فهو محترف وحريص للغاية على تقديم عمل جيد.

على أي أساس تقومين باختيار أدوارك؟

يوجد العديد من العناصر فيجب أن يكون عمل متكامل، من حيث الدور فيجب أن يكون مختلف، ويليه مضمون السيناريو، ومخرج العمل، وشركة الإنتاج، وزملاء العمل، ، فلا يمكنني الموافقة فقط لأن الشخصية جيدة ولكن باقي العناصر ليس جيدة أو العكس.

وكيف ترين تعاونك مع شركة سينرجى المنتجة للعمل؟

هذا أول تعاون يجمعني مع شركة سينرجى، والحمد لله  كانت تجربة جيدة للغاية ومبسوطة بها على كل المستويات وراضية جدا.

وكيف ترين المنافسة في السباق الرمضاني؟

هناك أكثر من عمل جيد موجود بالسباق الرمضاني، وهذا هو مطلوب فالمنافسة القوية تجعلنا نقدم أفضل ما عندنا للجمهور ومن ثم ننال رضاهم. 

رغم أنك تألقت بمسلسل رحيم غبت بعدها عن الدراما الرمضانية 2019؟

غيابي كان بسبب عدم الوقوع في فخ التكرار، فمعظم الأدوار التي عرضت علي قدمتها من قبل ولم أجد ما هو جديد لأقدمه وكان من المفترض أن أتواجد العام الماضي في السينما بفيلم "الأوضة الضلمة الصغيرة" ولكنه توقف لظروف إنتاجية. 

هل هناك مشروعات سينمائية أخرى؟

نعم، أقوم حاليًا بقراءة عمل سينمائى جديد، ولكني لم أتعاقد عليه حتى الآن.

كيف تعاملت مع أزمة فيروس كورونا في ظل التصوير المستمر؟

توتر وقلق في التصوير لكننا اضطررنا لذلك حتى نكمل العمل ويظهر للجمهور، والحمد لله مع بداية الأزمة كنا قد قطعنا شوطًا كبير من تصوير أحداث العمل، واستكملنا التصوير مع الاحتياطات وكان هناك شركة مسئولة عن تعقيم اللوكيشن بشكل دائم.

كيف تقضين فترة العزل المنزلي ؟

أقضيه مع أطفالي والمطبخ كما أنني عدت إلى هوايتي القديمة والحبيبة إلى قلبي وهي الرسم.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة