عبلة الروينى
عبلة الروينى


نهار

نفس التفاهة!!

عبلة الرويني

الخميس، 30 أبريل 2020 - 08:13 م

نفس ما يحدث كل عام... نفس السخف والتفاهة والاستخفاف... نفس العنف والإهانة والتجاوز والتحرش اللفظى.. وأيضا نفس الاستفزاز والاستياء العام وتقديم العديد من البلاغات ضد «رامز جلال» ومقالبه الساخرة والمهينة لضيوفه من الفنانين والفنانات!!... وللأسف يستحق الفنانون المشاركون فى مقالب رامز كل عام ما يحدث لهم، فهم جميعا يعرفون من البداية ما سيقدم لهم، ويقبلون برضا وترحيب، ويهرولون للمشاركة فى البرنامج وتلقى السخريات والإهانات، مقابل بضعة دولارات أو حتى مقابل دولارات كثيرة!!... يحصل البعض من الضيوف على ٣٠ ألف دولار فى الحلقة أو٥٠ ألف دولار، وقال أحد النجوم إنه عرض عليه هذا العام ٢٠٠ ألف دولار لكنه رفض!!
الذهب المتلألئ فى كل عين، يدفع الفنانين إلى إهانة أنفسهم والإساءة إليها... ورغم أن برنامج رامز على قناة (أم.بى.سى السعودية) فإن ضيوف البرنامج من الفنانين المصريين فقط، وهو ما يسيء بالتأكيد لسمعة الفنان المصرى!!..
خطورة برنامج رامز فى شهرته الواسعة، ونسبة مشاهدته العالية خاصة لدى الأطفال، وهو ما يسمح بتمرير العنف والسخرية من الآخرين، فى صورة ضاحكة ومسلية، دونى أدنى اعتبار للقيم!
نقابة الإعلاميين، بعد تلقى العديد من الشكاوى، والغضب من التأثير السلبى لمقالب رامز.. أصدرت قرارا بمنع ظهور رامز جلال على القنوات المصرية... وهو قرار لا معنى له ولا تأثير.. برامج رامز جلال تعرض على إم.بى.سى السعودية (حصريًا) وبالفعل ردت القناة على بيان الإعلام المصرى، بأن القرار لا يسرى على قنواتها، وأن برنامج رامز جلال مستمر فى مواعيده!!

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة