محمد رمضان
محمد رمضان


الحلقة 8 من مسلسل البرنس.. محمد رمضان ينجو من الموت للمرة الثانية‎

شريهان نبيل

السبت، 02 مايو 2020 - 01:38 ص

بدأت أحداث الحلقة 8 من مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان تطورات أبرزها نجا رضوان البرنس من الموت للمرة الثانية؛ بعد أن فصل أخيه "فتحي" جهاز التنفس عنه.

وأنقذ الممرضون "رضوان"، بعد أن وجدوه ملقىً على الأرض، وأتى الطبيب مسرعا ليضبط الأجهزة ويطلب من الممرضين البقاء معه فى الغرفة حتى يفيق.

وبعد أن ظن "فتحي" أنه نجح في التخلص من رضوان، عاد إلى منزله، وفى جلسة فضفضة مع زوجته فدوى، حكي لها لماذا يكره رضوان إلى هذا الحد، قائلا لها إن والده الحاج حامد البرنس "عبد العزيز مخيون"، كان يفضله على كل أخوته.

واضطر "أحمد داش"، لبيع سيارته ؛ من أجل تسديد قسط "فرن الدوكو" الذى اشتراه رضوان للورشة، بعد أن جاء عم جلال السمكري وطلب منه مبلغ 50 ألف جنيه، وإلا سيتم الحجز.

وبعد تأخر نور وعادل في المستشفى، ازدادت الشكوك لدى إخوة رضوان، ليتصل رأفت على عادل للاطمئنان، قبل أن يصدمه بأن "رضوان عايش لكنه تعبان".

بعد ذلك اتصلت عبير بفتحي لتخبره بأن رضوان ما زال على قيد الحياة، ليصدم هو الآخر، ويقول: "ده بسبع أرواح"، لكن والدتها كانت تتنصت عليها، لتدخل عليها فجأة وتقول لها: "انتو اللي عملتوا كده"، وتنتهي أحداث الحلقة الثامنة.

ويشارك في بطولة العمل، محمد رمضان، نور اللبنانية، وروجينا، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبد العزيز، وعبدالعزيز مخيون، وريم سامي، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخى، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم إيهاب، وأحمد داش، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة