فالنتينو
فالنتينو


فالنتينو الحلقة 17.. دلال عبدالعزيز تكشف زواج الزعيم عادل إمام‎

شريهان نبيل

الإثنين، 11 مايو 2020 - 10:13 ص

شهدت أحداث الحلقة 17 من مسلسل "فالنتينو " تطورأت أبرزها أن يعود سامح زوج جيلان إلى المنزل بعد غياب طويل ويخبرها بأنه مطارد من قبل مجموعة من الأشخاص الذين كان يعمل لصالحهم في عمليات غسيل الأموال.

 

 تعاتبه جيلان على قدومه في مثل هذا الوقت المتأخر دون إذن مسبق، يتدخل أرشميدس ويأخذ سامح للجلوس معه في شقته.

 

وتزوج "فالنتينو" دون علم زوجته الأولى "عفاف عصمت" التي تجسدها الفنانة دلال عبد العزيز، والتي اكتشفت سره حيث ذهبت إلى المكتب الخاص به في المدرسة التي يمتلكاها ولكنها لم تجده وعند البحث في الأوراق المتواجدة على مكتبه عثرت على عقد شراء الفيلا التي قام بشراءها ليسكن فيها مع زوجته الجديدة داليا البحيري.


مسلسل "فالنتينو" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك في البطولة داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وحمدي الميرغني وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.


 
"فالنتينو" تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول "نور عبد المجيد" الشهير بفلانتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته دلال عبدالعزيز؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال الأحداث ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة