احتفال بالبالونات لـ اطفال الحجر الصحى والطاقم الطبى بملوى كنوع من العلاج النفسى
احتفال بالبالونات لـ اطفال الحجر الصحى والطاقم الطبى بملوى كنوع من العلاج النفسى


احتفال بالبالونات لـ اطفال الحجر الصحى والطاقم الطبى بملوى كنوع من العلاج النفسى

وفاء صلاح

السبت، 16 مايو 2020 - 05:06 م

وجه أطفال الحجر الصحي بملوى رسائل شكر وتقدير للطاقم الطبي المعالج لهم بمعاونة ذويهم، وقاموا بألتقاط الصور التذكارية مع الطاقم الطبي.

وقام الفريق الطبي بالاحتفال بالأطفال أيضا عن طريق رسايل أخرى مدونة عليها رسايل ثقة وهم يحملن بين ايدهم عدد من البالونات كنوع من العلاج النفسي للأطفال وذويهم المصابين.

و دون الأطفال المصابون بفيروس كورونا المستجد وذويهم الكائنين داخل الحجر الصحي بملوى : ثقة أن الدعاء يعيد ترتيب المشهد.. ورسالة أخرى : أنت البطل .. شكراً ملائكة الرحمة .. اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفوا عنا يا الله.

وجدير بالذكر، كشف مسؤول بصحة المنيا، عن تعافي 181 مصابا من فيروس كورونا المستجد كوفيد "19" منذ افتتاح مستشفي عزل ملوي، ووفاة 15 مريضا، وتحويل 60 إلي مدن جامعية.

قال المسؤول إن 65 مصابا من ابناء المنيا فقط دخلوا المستشفي منذ تشغيلها في 3 أبريل الماضي، أي خلال 43 يوما، ومعظمهم تماثل للشفاء، والحالات التي تتلقي علاج حاليا داخل المستشفي يبلغ عددها 120 مريضا من محافظات:المنيا، بني سويف، الفيوم، قنا.

ومستشفى ملوى تم افتتاحها أبريل الماضي بشكل استثنائى، لاستقبال وعلاج حالات فيروس كورونا من جميع أنحاء الجمهورية، فى إطار الخطة الاستباقية التى وضعتها وزارة الصحة والسكان لمواجهة الفيروس، وتبلغ سعتها ١٣٤ سرير منهم ١٠٩ داخلي و٢٥ عناية مركزة.

ووجه محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي، في وقت سابق الشكر والتحية للفرق الطبية والإدارية، داخل المستشفى، متمنيا لهم المرور بالوطن من هذه الأزمة، وأكد على تقديم كافة أوجه الدعم للفريق الطبي، مشددا أن الوطن بأكمله يقدر الدور العظيم الذي يقوم به جيش مصر الأبيض من الأطباء والتمريض، وأكد على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية وخاصة في الفترة الراهنة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة