رامز جلال وسيد عبد الحفيظ
رامز جلال وسيد عبد الحفيظ


فيديو| رامز جلال عن سيد عبد الحفيظ: «برنس التصريحات.. وقاصف الجبهات»

محمد طه

الثلاثاء، 19 مايو 2020 - 07:50 م

حل مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، ضيفا على الحلقة الـ26، من برنامج «رامز مجنون رسمي»، الذي يُذاع على قناة «mbc مصر».

 

وفي الفقرة الأولى من الحلقة، أخذت المطربة أروى والتي تقوم بدور مذيعة البرنامج رأي سيد عبد الحفيظ في 3 صور لنجوم وهم للإعلامي خالد الغندور، والصورة الثانية كانت للمطرب الشعبي حسن شاكوش، والثالثة كانت لرامز جلال والذي قالت عنه "برامجه صعبة أووي"، ذلك قبل ظهوره بشخصيته الحقيقية.

 

وفي الفقرة الثانية من الحلقة، قام رامز جلال بأخذ رأي الضحية في لون شعره ليقول: "حلو"، ليقوم "رامز" برش شعره باللون الأزرق، ويقول له سيد عبد الحفيظ: "أنا بفكر أزرعه"، ليقوم رامز جلال بمرجحته من على كرسي الاعتراف في جميع الاتجاحات، ووجه رامز جلال سؤال لمدير الكرة بالأهلي: مين أول لاعب هيفرح بيك باللي هيحصل فيك؟، ليرد عليه "عيد الحفيظ": "صالح جمعة".

 

وفي الفقرة الثالثة، قام رامز جلال بإنزال سيد عبد الحفيظ في حوض مياه، وأرهبه بالكابوريا وسط خوف كبير من الضحية، ويقوم بإخراجه من المياه ويهدد من جديد بالثعبان، ويجبره رامز جلال على قول بإن رامز جلال نجم العالم.

 

وقال رامز جلال عن سيد عبدالحفيظ: "أخطر رجل في القلعة الحمراء مفتري وجاحد وبقرار منه يقعد أساطير، مضيفًا: "برنس التصريحات وبطل العالم في الخصومات وقاصف الجبهات".

 

وكان ضيوف الحلقات الماضية من البرنامج كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وباسم ياخور ومحمد الشناوي وفيفي عبده وعبد الله بالخير وحسن شاكوش وطارق حامد وريهام عبد الغفور وحمو بيكا ومنة عرفة وبسمة وبوسي وسوزان نجم الدين وأشرف بن شرقي وأروى جودة ونبيلة عبيد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة