«الشباب والرياضة» تنفي فتح نادي ديروط بمحافظة أسيوط لحمام السباحة
«الشباب والرياضة» تنفي فتح نادي ديروط بمحافظة أسيوط لحمام السباحة


«الشباب والرياضة» تنفي فتح نادي ديروط بمحافظة أسيوط لحمام السباحة

شادي محمد

الثلاثاء، 26 مايو 2020 - 08:44 م

نفت وزارة الشباب والرياضة، كل ما تم تداوله من صور وبيانات تم تداولها مؤخرا في مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن فتح نادي ديروط بمحافظة أسيوط لحمام السباحة للأعضاء والمترددين على النادي.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها بأنه بالرجوع إلى مديرية الشباب والرياضة بأسيوط، تبين بأن الصور والبيانات المتداولة لا تمت لنادي ديروط بصلة، ولكنها متعلقة بحمام سباحة خاص يسمى كلاسيكوا، وتم التعامل معه من قبل الوحدة المحلية بديروط ، وتحويل المسؤولين عنه للتحقيق.

وأهابت الوزارة، الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات وترويج أخبار غير صحيحة تضر بالوطن، مؤكدة على أن الوزارة وجميع المنشآت الشبابية والرياضية التابعة ملتزمة تماما بقرارات مجلس الوزراء الخاص بتعليق الأنشطة وغلق كل الأندية الرياضة، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الوزارة، أنها تعكف حاليا على وضع الضوابط والإجراءات الاحترازية مع وزارة الصحة، والجهات المعنية، لرفعها لمجلس الوزراء، لعودة النشاط الرياضي تدريجيا منتصف يونيو المقبل، ومن ثم تعميمها على كل من اللجنة الأولمبية المصرية، الاتحادات الرياضية، الأندية الرياضية العامة والخاصة، مراكز الشباب، والأندية الصحية، وجميع الجهات الشبابية والرياضية التابعة.

وطالبت وزارة الشباب والرياضة، الجميع بتحري الدقة في تداول الأخبار، والرجوع إلى المصادر الرسمية في الحصول على المعلومات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة