داركو كوفاسيفيتش وميدو
داركو كوفاسيفيتش وميدو


خاص| أسطورة سوسيداد: لن أنسى خسارة لقب الليجا بسبب "كابوس" ميدو

عمر البانوبي

السبت، 13 يونيو 2020 - 11:29 م

داركو كوفاسيفيتش.. أحد أبرز نجوم الدوري الإسباني خلال الألفية الحالية وهو النجم الصربي الذي نال شرف قيادة هجوم يوفنتوس الإيطالي حين كان يضم أساطير كرة القدم العالمية وعلى رأسهم الفرنسي زين الدين زيدان، له صولات وجولات وأهداف حاسمة ومؤثرة خلال مشواره الممتد بين دوريات إيطاليا وإسبانيا وإنجلترا واليونان.

كوفاسيفيتش الذي تعرض لعملية اغتيال فاشلة قبل شهور قليلة في العاصمة اليونانية أثينا ورحل عن منصب المدير الفني للاتحاد الصربي لكرة القدم يتحدث للمرة الأولى لأي وسيلة إعلام عربية في حوار مطول حول مسيرته في الملاعب والعديد من الموضوعات التي يكشف رأيه فيها للمرة الأولى.

وعن ذكرياته في الملاعب الإسبانية قال كوفاسيفيتش في حواره لـ"بوابة أخبار اليوم" والذي ينشر بشكل كامل لاحقًا، إنه لم ينس المباراة التي تعتبر ذكرى سيئة بالنسبة له ولجيل كامل مع ريال سوسيداد الإسباني موسم 2003-04، حين خسروا لقب الدوري الإسباني الممتاز بسبب هدف مصري.

وقال أسطورة ريال سوسيداد: "بالطبع لا يمكنني نسيان هذه المباراة، وبسببها خسرنا لقب الدوري الإسباني الممتاز في موسم 2003-04 والذي كنا ننافس عليه حتى الرمق الأخير بسبب هدف سجله أحمد حسام "ميدو" بقميص سيلتا فيجو".

وسجل ميدو هدفًا منح به سيلتا فيجو فوزًا تاريخيًا على ريال سوسيداد في ختام موسم 2003-04 حوّل به وجهة لقب الدوري الإسباني الممتاز لصالح ريال مدريد بدلاً من سوسيداد الذي قدم موسمًا ملحميًا وتأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا من خلاله رغم خسارة اللقب.

وتابع كوفاسيفيتش :"ميدو كان لاعبًا عظيمًا، وأظهر ذلك مع سيلتا فيجو وكذلك مع أندية أخرى عديدة منها روما الإيطالي، لا يمكن أن أنسى هذه الذكرى السيئة!".

ويكشف كوفاسيفيتش رأيه في أحمد حسن "كوكا"، مهاجم منتخب مصر وأولمبياكوس اليوناني، في الجزء المُقبل من الحوار.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة