صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


تعرف على المواعيد الرسمية لاستكمال البطولات الأوروبية

محمد أنور

الإثنين، 15 يونيو 2020 - 08:05 م

كشفت تقارير صحفية عن مواعيد استئناف البطولات الأوروبية، وذلك بعد فترة التوقف بسبب تفشي وباء فيروس كورونا في الأشهر الأخيرة.

وبحسب شبكة "سكاي سبورت الإيطالية"، فإن يوفنتوس سيواجه أولمبيك ليون، ونابولي سيلعب ضد برشلونة، ومدريد ضد مانشستر سيتي، وبايرن ميونخ أمام تشيلسي يومي 7و8 أغسطس المقبل.

وأضافت: "أن باقي مباريات ربع النهائي ستقام بنظام المباراة الواحدة في العاصمة البرتغالية لشبونة، من 12 إلى 15 أغسطس، على أن تقام مباريات نصف النهائي يومي 18و19 من نفس الشهر، ولقاء النهائي يوم الاحد 23 اغسطس بالعاصمة البرتغالية لشبونة، مع وجود احتمالية لإقامتها في مدينة فرانكفورت الألمانية.

وأشار التقرير إلى أن نفس النظام سينطبق على بطولة الدوري الأوروبي، والتي ستقام في ألمانيا بين مدن دويسبورج وجيلسنكيرشن وفرانكفورت وكولونيا، في الفترة بين 10 و21 أغسطس.

وتابعت فيما يخص بطولة كأس السوبر الأوروبي، فسوف تقام يوم 24 سبتمبر، وسيتم التصديق على طريقة ومواعيد المباريات الأوروبية يوم الأربعاء المقبل".

وأفادت الشبكة بأنه سيتم تأخير استضافة المدن المحددة للمباريات النهائية، لتكون إسطنبول عام 2021، وسان بطرسبرج 2022، وميونخ نهائي 2023، وملعب ويمبلي نهائي عام 2024.

وسيدرس الاتحاد الأوروبي أيضًا إمكانية وجود جماهير في الملاعب، لتجنب رفع الفائز باللقب الكأس في ملعب فارغ.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة