نور اللبنانية
نور اللبنانية


عدت لموهبة الرسم واملأ يومي بدخول المطبخ.. 

نور اللبنانية في حوار لـ«بوابة أخبار اليوم»: حياتي تغيرت بعد الحظر 

نورهان نبيل

الخميس، 18 يونيو 2020 - 01:36 م

تغيرت حياتها بعد الحظر والعزل المنزلي، حيث عادت لموهبة الرسم، وأصبحت أكثر ارتباطًا وحبًا للمطبخ.. إنها الفنانة نور اللبنانية والتي فتحت قلبها  لـ"بوابة أخبار اليوم" وتحدثت عن أسلوب حياتها بعد انتشار فيروس كورونا ..

الحديث مع نور تطرق لأمور أخرى مثل الأعمال الفنية الأقرب إلى قلبها، كما تحدثت عن الأدوار التي تتمنى تقديمها ومشاركتها في الفعاليات الخاصة بحقوق المرأة.

«نور» كشفت عن سر ابتعادها عن السينما والمعايير التي تختار على أساسها الأدوار التي تعرض عليها، وهو ما تكشفه السطور التالية..

في البداية.. كيف تقضين يومك في الحظر بعد تفشي فيروس كورونا ؟
أريد أن أؤكد في البداية بأنني أتمنى أن تنتهي هذه الأزمة في أسرع وقت وأن نستعيد حريتنا وتعود لحياتنا الطبيعية قبل انتشار فيروس كورونا والذي غير شكل حياتنا .
كورونا غير حياتي تمامًا وأصبحت لا أغادر منزلي واقضي اليوم في تحضير الأطعمة المختلفة لأبنائي، كما أحرص خلال هذه الفترة على تنمية مهاراتهم ونتعلم بشكل يومي أشياء جديدة ومختلفة .
ما هو أهم تغيير حدث في حباتك بعد الحظر؟
أهم شيء حدث لي بعد الحظر والعزل المنزلي هو أنني عدت لممارسة هواية الرسم وهو أكثر شيء يسعدني في الحياة بعد التمثيل .
عملتي في مسلسل البرنس خلال أزمة تفشي فيروس كورونا.. فكيف تعاملت مع هذه الأزمة ؟
الحمد لله.. كنا قد انتهينا من تصوير 90% من المشاهد قبل الأزمة وبعد تفشي الفيروس كنا ملتزمين بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية وكنا نعقم موقع التصوير باستمرار والحمد لله نجحنا في هذه المهمة رغم كل الظروف الصعبة وضيق الوقت .
وأنا فخورة بتجربة مشاركتي في بطولة مسلسل البرنس واعتبره خطوة مهمة في مشواري الفني وتجربة سأظل اعتز بها طوال حياتي .
بعد هذا المشوار الطويل .. ما العمل الفني الذي تعتبريه انطلاقة فنية لك ؟
رغم أن بدايتي الفنية كانت من خلال فيلم شورت وفانلة وكاب وحقق نجاحا ضخما فاق توقعاتي، ولكني اعتبر أن مشاركتي في فيلم ملاكي إسكندرية أهم لأنه حقق لي الاستمرارية وأثبت قدرتي على تقديم ادوار مختلفة .
من الواضح تركيزك خلال السنوات الأخيرة كان في الدراما التليفزيونية.. فما السبب ؟
تركيزي في الدراما لا يعني أنني تركت السينما، ولكن السيناريو المميز والدور الجيد هو الذي يتحكم في اختياراتي الفنية وأنا لدي رغبة قوية للتواجد بالسينما  ولكني انتظر العمل المناسب .
ما المعايير التي تختارين على أساسها الأدوار الفنية التي تعرض عليك ؟
هناك خمس معايير تتحكم في اختياراتي وهم الدور الجيد والمختلف ثم السيناريو المميز وبعد ذلك المخرج وشركة الإنتاج ثم فريق العمل .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة