صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الليلة.. بايرن ميونخ يواجه ليفركوزن في نهائي كأس ألمانيا

محمد عادل سالم

السبت، 04 يوليه 2020 - 09:17 ص

يواجه فريق بايرن ميونخ نظيره باير ليفركوزن، في تمام الثامنة مساء اليوم، السبت، في المباراة النهائية لبطولة كأس ألمانيا للموسم الجاري 2019-2020، على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين.

ويسعى بايرن ميونخ للتتويج بكأس ألمانيا في الخطوة الثانية نحو تحقيق حلمه في الفوز بالثلاثية التاريخية للمرة الثانية في تاريخه بعد أن حصد لقب البوندزليجا بالموسم الحالي، واقترب من التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على تشيلسي 3-0 في لقاء الذهاب بدور الـ 16 على ملعب "ستامفورد بريدج"، حيث نجح الفريق البافاري في الفوز بالثلاثية المحلية البوندزليجا وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة في تاريخه وذلك في موسم 2011-2012 تحت قيادة المدرب الأسطورى يوب هاينكس.

في المقابل، يسعى فريق باير ليفركوزن لمصالحة جماهيره بعد أن أنهى موسم الدوري الألماني في المركز الخامس، وفقد فرصة اللعب الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، بعد أن خطف منه بوروسيا مونشنجلادباخ منه المركز الرابع في الجولة الأخير بفارق نقطتين.

وتأهل بايرن ميونخ للمباراة النهائية من كأس ألمانيا بعد تخطى عقبة أينتراخت فرانكفورت فى الدور نصف النهائي، فيما تغلب باير ليفركوزن على نظيره ساربروكين الذى يلعب فى دورى الدرجة الثالثة.
يذكر أن فريق فريق بايرن ميونخ، نجح في التتويج بلقب الدوري الألماني للمرة الـ30 فى تاريخه والثامن على التوالي في الموسم الحالي 2019-2020، حيث حقق العملاق البافاري فوز كبيرا في مباراته الأخيرة بالبوندزليجا أمام مضيفه فريق فولفسبورج، بأربعة أهداف دون مقابل.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة