خالد جلال ورجاء الجداوي
خالد جلال ورجاء الجداوي


خالد جلال يعبر عن حزنه لفراق رجاء الجداوي بهذه الكلمات

وجيدة عبداللطيف

الأحد، 05 يوليه 2020 - 12:27 م

نشر المخرج خالد جلال على حسابه الشخصى "فيس بوك" كلمات أعرب فيها عن حزنه الشديد لفراق النجمه رجاء الجداوي؛ التي فارقت الحياة منذ ساعات قليلة من اليوم. 

قال جلال :رجاء الجداوى...منذ عام كرمها عرض ( سينما مصر ) بشهادته التي تحمل جملة ....الي من عاش ليبقي... شكرا لانك منحتنا السعادة و حفرت اسمك في وجداننا لعلنا ننال شرف اقتفاء أثرك ... و كرمنا اسم خالتها القديرة تحية كاريوكا فتأثرت بشدة و أرسلت ارق رسالة تشكر تكريم خالتها التي علمتها كل شيء و التي تدين لها بكل نجاح و منذ عامين كرمناها في عيد الام من قطاع الانتاج و تصادف وفاة زوجها الغالي فلم تحضر و اتصلت تعتذر عن الحضور بنفسها رغم مصابها الجلل بارق العبارات ومنذ عدة اشهر شاركت في حفل امام السيد الرئيس الذي وصفها بارقي الفنانات  و بأكثرهم اناقة... احببت هذه الراقية و شرفت بقيامها ببطولة فيلم ابوشنب الذي كتبته لياسمين عبد العزيز و في التصوير كانت ارقي الناس و أكثرهم التزامًا  ..... حزن عميق علي فراق الراقية المبدعة الطيبة الام العظيمة و التي لن ترحل ابدا من قلبي و ستظل ترفرف بأناقتهاحولنا .... دام وجودك يا سيدتي الجميلة .... دمتي تسعدي ارواحنا منذ دعاء الكروان و حتي الان .... رحمك الله و أسكنك فسيح جناته

يذكر أن رجاء الجداوي أصيب بفيروس كورونا المستجد مما أدى إلى نقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية وكانت في صراع مع المرض، حتى وفاتها المنية.


 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة