الرئيس السيسي يكرم اللواء علاء سليم
الرئيس السيسي يكرم اللواء علاء سليم


وزير الداخلية يجدد الثقة في «جنرال الصعيد» اللواء علاء سليم

أسماء مصطفى

السبت، 18 يوليه 2020 - 04:18 م

جدد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الثقة فى اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، نتيجة النجاحات الأمنية المتالية في كافة الملفات الشائكة التي وضع خطة على مدار الفترة الماضية تكللت بالقضاء على البؤر الأجرامية وأوكار الكيف في السحر والجمال وبحيرة المنزلة.


وخاض قطاع الأمن العام منذ تولى اللواء علاء سليم رئاسته، ملحمة فى تطهير منطقة السحر والجمال وبحيرة المنزلة والبؤر الأجرامية في قرى الصعيد من بني سويف حتى أسوان.


يعكف رجال الأمن بقطاع الأمن العام  ليلا ونهار على دك معاقل تجار الهيروين ومخدرات بكافة أشكالها، والهاربين من الأحكام القضائية، والتعامل بالذخيرة الحية لكل من تسول له نفسه مواجهة القوات ورفع السلاح فى وجههم، فالنهاية اتت دون رجعه للقوات، ولم تتوقف الجهود على البؤر الأجرامية  فقط بل امتدت إلى القضاء على الخصومات الثأرية ووأدها فى المهد وخاصة فى محافظات الصعيد حقنا للدماء فى إطار إعلاء قيم حقوق الإنسان والفلسفة الأمنية الحديثة.

ومنذ تولى اللواء علاء سليم مساعد وزيرالداخلية لقطاع الامن العام مهام عمله، وضع نصب أعينه القضاء على البؤر الإجرامية بكافة ربوع البلاد  نهائيا، مؤكدا للقوات والقيادات على عدم تركها مرة أخرى لعودة العناصر اإجرامية ولن تخرج القوات منها حتى تنتهى اسطورة المواد المخدرة.

وشدد مساعد وزيرالداخلية، على فرض السيطرة الكاملة عليها والقيام باعمال الفحص والمتابعة الميدانية لتاكد من خلوها من اباطرة الاجرام والكيف تمهيدا لاعادة منطقة صالحة مثل باقى مناطق المحافظات وتعود للحياة والخضرا تملئ ارجائها .


هذه الرسائل التى دائما ما يبعثها إلى قيادات قطاع الأمن العام كانت بمثابة الضوء الأخضر بالقضاء على كافة أشكال الجريمة وملاحقة القائمين عليها بمختلف المحافظات  جنبا إلى جنب فك طلاسم مئات القضايا الغامضة والتى بعضها شغل الراى العام .

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية تقديرا لجهوده المتميزة في حفظ الأمن وتحقيق رسالته المنشودة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة