ياسمين سمير
ياسمين سمير


فيديو| ياسمين سمير: «جريما في المعادي» أهم خطواتي.. وأشرف عبد الباقي حلم لأي شاب

محمد طه

الجمعة، 24 يوليه 2020 - 02:37 م

حلت الفنان ياسمين سمير ضيفة على برنامج "القاهرة اليوم" الذي يُبث عبر فضائية "أوربت"، ويقوم بتقديم البرنامج الفنان إدوارد ونانسى صلاح.

 

وتحدث "ياسمين" عن مشاركتها في مسرحية "جريما في المعادي"، قائلة: "هي واحدة من أهم خطوات حياتي أن أكون في عضوة بفريق الفنان أشرف عبد الباقي فهو حلم لأي شاب الانضمام له لتأثيره في المسرح، فهو من قام بإرجاع الجمهور للمسرح من جديد".

 

وذكرت بأن دور أشرف عبد الباقي مع فريق عمل "جريما في المعادي" مختلف عن ما تم تقديمه في "مسرح مصر" عن طريق تقديم كوميديا مختلفة بعيدة عن كوميديا الموقف والكاراكتر، ومستمرين في عرضها بمصر وقمنا بعرض المسرحية يومين خلال الأسبوع الماضي. 

 

مسرحية "كلها غلط" "the play that gose wrong" هي رواية كوميدية إنجليزية، أخذ عبدالباقي حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وتعرض الآن أيضا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonatha sayer  وHenry shields. 

 

مسرحية كلها غلط "جريما في المعادي"، بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبدالباقي، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي، وإنتاج وورك شوب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة