مدير تعليم الاسماعيلية
مدير تعليم الاسماعيلية


غدا.. الإسماعيلية جاهزة لانطلاق امتحانات الدبلومات الفنية

محمد عبادي

الجمعة، 24 يوليه 2020 - 09:35 م

مدير تعليم الإسماعيلية: جاهزية جميع اللجان ومركز توزيع الأسئلة وغرف عمليات بالمديرية والإدارات محمد عبادي عقد الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية اليوم الجمعة اجتماعا.


أكد الدكتور خالد خلف قبيصي، مدير تعليم الإسماعيلية أثناء في اجتماع علي جاهزية جميع اللجان حيث تم تعقيم وتطهير جميع اللجان وعددها 52 لجنة علي مستوى المحافظة بأنواعها الصناعية والتجارية والزراعية، وتابع من المقرر أن يتم تسليم الطلاب وجميع العاملين باللجان أدوات الوقاية والمحافظة على التباعد عند دخول الطلاب ووضع علامات إرشادية لحركة وانتظار الطلاب.

وأضاف مدير تعليم الإسماعيلية غدا يخوض جميع الطلاب الامتحان في مادة اللغة العربية فترة أولى على أن يتم تسليم ورقة الأسئلة والإجابة للطلاب والخاصة بمادة التربية الدينية بعد انتهاء امتحان اللغة العربية مع توقيع الطلاب بالاستلام وتسليمها للجنة يوم الثلاثاء. 

وشدد «قبيصي» علي أهمية التواصل مع مركز الأسئلة وغرفة العمليات واللجنة الثلاثية بالمديرية والإدارات لتذليل أي مشاكل أو عوائق بالاضافه إلي تواجد مندوب للجنة الإدارة باللجنة ومشاركة جميع أعضاء اللجنة بدون استثناء لتنظيم دخول الطلاب وتسليم أدوات الوقاية وقياس درجة الحرارة الطلاب. 

واختتم من حق الطالب تأجيل الامتحان في حالة ظهور علامات مرضية عليه بتقرير من المسئول الطبي باللجنة واستيفاء المستندات اللازمة والتواصل مع لجنة النظام والمراقبة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة