حملة توعية لمحلات الجزارة بمطروح
حملة توعية لمحلات الجزارة بمطروح


حملة توعية لمحلات الجزارة بمطروح لعدم إلقاء مخلفات الأضاحي بالصرف الصحي

ليزا شكري

الأربعاء، 29 يوليه 2020 - 12:37 م

قام فريق التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، بعمل حملة توعية مكثفة على محلات الجزارة لتوعيتهم بعدم إلقاء مخلفات الأضاحي بمطابق الصرف الصحي والذي يتسبب في أضرار وانسداد بشبكات الصرف الصحي وتعرضها للطفح بالإضافة إلي الترشيد في استهلاك المياه أثناء الذبح وبعده.

كما تشمل الحملة تعليق ملصقات تناشد المواطنين اتباع الطرق السليمة في التخلص الآمن من مخلفات الأضاحي بوضعها في أكياس بلاستيك وإلقائها في صناديق القمامة الخاصة سواء لعيد الأضاحي أو في العموم وأيضا عن سرعة الاتصال علي الخط الساخن والإبلاغ عن أي سلوك سيء.

يأتي ذلك بناء علي تعليمات الدكتور مهندس إبراهيم خالد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح وتوجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بعمل حملة توعية مكثفة للمواطنين لكيفية التخلص الآمن من مخلفات الأضاحي والمحافظة علي شبكات الصرف الصحي وترشيد استهلاك المياه.

والجدير بالذكر قيام إدارة العامة للعلاقات العامة والتوعية بالشركة بالاستعداد لحملة التوعية بالتنسيق مع وزارة الأوقاف والأزهر الشريف ووزارة الصحة بمطروح لعمل حملات ميدانية لتوعية المواطنين علي كيفية التخلص الآمن من مخلفات الأضاحي وترشيد استهلاك المياه بالإضافة إلي عمل ملصقات لمحلات الجزارة وأيضا النشر علي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة