خريطة أفلام عيد الأضحى 2020
خريطة أفلام عيد الأضحى 2020


تعرف على خريطة أفلام عيد الأضحى 2020

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 29 يوليه 2020 - 02:51 م

ساعات قليلة تفصلنا عن موسم عيد الأضحى السينمائي الذي سيبدأ من غد الخميس لتنطلق عروض أفلام هذا الموسم بعد فترة غياب كبيرة بسبب فيروس "كورونا".

وتنشر "بوابة أخبار اليوم"، خريطة الأفلام المقرر عرضها في دور العرض السينمائي.

ومن المقرر عرض فيلم واحد فقط حتى الأن وهو "الغسالة"، وهو من بطولة الفنان أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميدة ومحمد سلام بيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبوليلة وهو من تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج سينرجي فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية.

كما يوجد بعض الأفلام التي جرى الانتهاء من تصويرها ومستعدة لطرحها بدور العرض السينمائي ولكن منتجين هذه الأفلام قد قرروا عدم الدفع بها خوفًا من عدم تحقيق الإيرادات المتوقعة لهذه الأفلام، حيث كانت هذه الأفلام هم فيلم «عودة العارف»بطولة أحمد عز وفيلم «العنكبوت»للفنان أحمد السقا والذي تم تأجيله لـ٢٠٢١، وكذلك فيلم «البعض لا يذهب للمأزون مرتين» بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، حيث تم تأجيل هذه الأفلام رسميًا من الجهات المنتجة.

وتوجد بعض الأفلام في هذا الموسم التي يجهل الجمهور مصيرها في العرض خلال هذا الموسم مثل فيلم «زنزانة ٧» بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي، وفيلم «شريط ٦»بطولة خالد الصاوي، وفيلم «موسي»بطولة كريم محمود عبدالعزيز، وفيلم «الحارث»بطولة أحمد الفيشاوي وياسمين رئيس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة