صورة موضوعية
صورة موضوعية


قيادى بالشعب الجمهوري: نلتزم بضوابط الانتخابات.. ونسعى لحصد مقاعد أكبر في البرلمان

أسامة حمدي

الأربعاء، 29 يوليه 2020 - 09:43 م

قال اللواء أسامة الشبراوي، الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري في محافظة الغربية، أن الحزب لديه رؤية وأهداف مستقبلية طموحة، وواضحة لدعم الدولة المصرية بشكل عام والحياة السياسية بشكل خاص، ونتيجة للجهود التي بذلها أعضاء الحزب خلال الفترة الماضية، أصبحنا الحزب الثاني الأكبر بين الأحزاب في مصر، ويرجع ذلك أيضا بفضل النظام والأسس والأهداف التى تم رسمها والعمل من خلالها .

وأكد الأمين العام للمحافظة، خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقده الحزب لدعم مرشحيه، أن الحزب يحرص دائماً على التواجد في الشارع والاستماع إلى القضايا والملفات التي تخص كافة فئات الشعب المختلفة للعمل على حلها، وكذلك التواصل مع الجمهور، مما كان له مردود الايجاب بتكوين قاعدة شعبية كبيرة دفعته لخوض انتخابات مجلس الشيوخ على مستوى عال من الترتيب.

ولفت إلى أن الحزب يمتلك 27 مقرا على مستوى الجمهورية، وله وحدات قاعدية في القرى والمراكز، ويخوض انتخابات مجلس الشيوخ بـ17 مرشحا، منهم 10 مرشحين ضمن القائمة الوطنية الموحدة "في حب مصر" ، و٧ مرشحين بالنظام الفردي، مما يبعث برسالة قوية بأن الحزب يمتلك سياسات وأهداف واضحة يسير وفق لها.

وأكد اللواء أسامة الشبراوي، إلتزام الحزب بما تم الإتفاق على مع ممثلي القائمة الوطنية بشأن العملية الانتخابية، متابعا: ليس لدينا أي مرشح فردي ضد مرشح القائمة الوطنية "من أجل مصر" وملتزمون بشدة بتنفيذ الضوابط والقواعد التي أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات فيما يخص عملية الدعايا الانتخابية، ولدينا طموح أكبر في الحصول على عدد أكبر من المقاعد في انتخابات مجلس النواب المقبلة".

وتابع: الدعايا والإعلام أهم منتج لأي مرشح أو حزب في الماراثون الانتخابي، فهو وسيلة التواصل لكل مواطن داخل المنزل، مشيرا إلى أن التحالف الانتخابي الذي دعا إليه حزب مستقبل وطن بالتعاون مع عدة أحزاب استطاع أن يعطي حراكا قويا في الحياة السياسية وضمن خوض الانتخابات في مناخ متعاون ومتناسق يضمن تمثيل جميع الأحزاب بسياساتهم وأيديولوجياتهم المختلفة.

وقال الشبراوي، إن الحزب سيدعم مرشحيه في فترة الدعايا الانتخابية على أكثر من محور، أهمها توجيه دعم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك تعليق اللافتات والبانرات المختلفة لكل مرشح في محافظته، ومن خلال وسائل الإعلام المرئية والمسموعة، فهذا توجه عام على مستوى محافظات مصر وليس محافظة الغربية فقط.

وأشار إلى أن مجلس الشيوخ مهمته حيوية جدا وأصبح المجتمع المصري في حاجة ملحة وضرورية لدراسة القوانين، مشيرا إلى أن اختيارات المرشحين لمجلس الشيوخ جاءت على مستوى عال من التخصص والكفاءة، فضلا عن أن نظام وجود غرفتين في النظام التشريعي نظام معمول به في كثير من الدول، وكانت مصر من أولى الدول التي عملت بهذا النظام منذ سنوات في شكل غرفة مجلس الشورى سابقآ .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة