عمرو دياب ودينا الشربيني عمرو دياب ودينا الشربيني

الناس الحلوة.. عمرو دياب ودينا الشربيني يُثيران الجدل في أحدث ظهور

محمد طه الأحد، 02 أغسطس 2020 - 10:58 م

أثار الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في أحدث ظهور لهما سويا في الصور التي نشرها المخرج طارق العريان من كواليس تصوير كليب "يا بلدنا يا حلوة".

وظهرت دينا الشربيني في الصور وهي بجانب عمرو دياب ويضع يده في يدها، لتنال الصور إعجاب الجمهور قائلين:
- يا عمري الجي والحاضر يا أحلي نصيب
- الوحيدة اللي قادرة تدي عمرو طاقة ايجابية أنه يقدملنا محتوي نضيف
- الناس الحلوة
- أقسم بالله قمرين.. يجننوا مع بعض

 

وتفاعل عدد كبير من جمهور الهضبة عمرو دياب مع كليب أغنيته الجديدة "يا بلدنا يا حلوة" وظهر عشاق الهضبة داخل وخارج مصر في مقاطع فيديو وهم يغنون ويرددون كلمات الأغنية لينشروها على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ليواصل بذلك تواجده بـ"تريند يوتيوب".

 

وكان الهضبة قد طرح مساء الأربعاء الماضي أغنيته الجديدة "يابلدنا ياحلوة" والتي يهديها إلى مصر، وحققت الأغنية حتى الآن 13 مليون مشاهدة عبر "الفيسيوك".

 

"يا بلدنا ياحلوة" أغنية في حب مصر من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور. وكان عمرو دياب قد انتهى من تصوير الأغنية منذ أيام مع المخرج طارق العريان وذلك في عدد من المناطق الأثرية والسياحة بالقاهرة.

 

وحرص "دياب" و"العريان" على تقديم رسالة حب إلى مصر عبر إبراز جمالها المتأصل في حضارتها ومناطقها الأثرية وشورارعها العتيقة ومبانيها التاريخية، عن طريق إبراز الهوية المصرية الثقافية والحضارية من خلال الأغنية التي تمثل وجوه المصريين جزءا مهما منها.

 

يذكر أن النجم الكبير عمرو دياب قد طرح في فبراير الماضي أحدث ألبوماته "سهران" والذي حقق نجاحا كبيرا حيث تصدر قوائم الأعلى استماعا عبر تطبيقات الموسيقى المختلفة كما تصدرت أغنياته تريند مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأشهر الماضية.



 

 

الاخبار المرتبطة


صور | تكريم محمد هنيدي في «سينما مصر» صور | تكريم محمد هنيدي في «سينما مصر» الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 02:46 ص

الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة