مصطفي النفيلي - عضو مجلس الشيوخ
مصطفي النفيلي - عضو مجلس الشيوخ


النفيلي: الحياة السياسية تكللت بانتخابات الشيوخ.. و«السيسي» الداعم الأول للديمقراطية

صابر سعد

الجمعة، 21 أغسطس 2020 - 04:51 م

وجه النائب مصطفى النفيلي عضو مجلس الشيوخ، وأمين التنظيم بحزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية، الشكر للناخبين الذين تحملوا مشقة الذهاب في حرارة الشمس الحارقة يومي الانتخابات وصمموا على الإدلاء بأصواتهم، كي تظهر أرض الكنانة في أبهى حلة.


وقال مصطفى النفيلي في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»: «كل مقرات حزب مستقبل وطن بالقليوبية مفتوحة لخدمة الجمهور، فنحن لن ندخر جهدا للتخفيف عن كاهل المواطن، كما سنعمل على رفعة الوطن بالتعاون مع الشعب الذي أعطانا ثقته بالانتخابات، في ظل حياة ديمقراطية خصبة بدأت منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي مقاليد الحكم بعد انتخابه بإرادة شعبية لم تحدث في تاريخ مصر من قبل».


وفيما يتعلق بما سيضيفه مجلس الشيوخ للحياة السياسية بمصر في الفترة المقبلة، أثنى «النفيلي» على الجهود التي قامت بها الدولة المصرية من أجل تقديم خدمة تشريعية تليق بحجم وعظمة الدولة المصرية وبقدر الإنجازات التي تحققت ولا تزال مستمرة بفضل جهود داعم مصر الأول للديمقراطية والشباب؛ الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وتابع: «الحياة السياسية في مصر تكللت بانتخاب مجلس الشيوخ، بفضل الرئيس السيسي الداعم الأول للديمقراطية، كما أن الرئيس أعطى الشباب فرصا ذهبية في عصره لم تحدث في أية حقبة بتاريخ مصر».


واختتم مصطفى النفيلي عضو مجلس الشيوخ، وأمين التنظيم بحزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية، حديثه قائلا: «مع وجود مجلس الشيوخ  ستقدم مصر خدمة تشريعية بجانب مجلس النواب، فما رأيته أن الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس السيسي، مصممة على  استكمال الشكل السياسي وإثراء الحياتين السياسية والتشريعية».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة