أمينة
أمينة


أمينة بين رومانسية المرأة في «3 أيام».. ومساندتها لشعبها في «لا يا بيروت»

محمد طه

السبت، 22 أغسطس 2020 - 06:58 م

تعيش المطربة أمينة حالة من النشاط الفني المكثف الفترة الحالية، وذلك من خلال طرحها لأكثر من فيديو كليب على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، وفي مقدمتهم كليب يحمل اسم "مخاصمني ٣ أيام".

 

وأكدت أمينة أنها رحبت بهذه الحالة من الكلمات والإحساس الرنان والشوق الملهف، لتلمس قلوب الرجال تجاه المرأة.

 

تدور أحداث "مخاصمني ٣ أيام"، حول الاهتمام والإلحاح الزائد من المرأة لما تحمله من مشاعر وأحاسيس رومانسية مرهفة للاطمئنان على فارس أحلامها، ولكنه يقابل برد فعل من الطرف الآخر بتركها لعده تساؤلات محيرة، إلى أن تنتهي بتعبير الاشتياق لديها في إطار رومانسي وغيرها.

 

جدير بالذكر بأن كليب "مخاصمني ٣ أيام"، من كلمات حاتم الشيخ وألحان حسين زكريا وتوزيع وسام عبد المنعم وإخراج تامر سليم.

 

 

على الجانب الآخر، عرض مؤخراً للمطربة أمينة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، أوبريت يحمل اسم "لا يا بيروت" بمشاركة مجموعة من نجوم الغناء والفن في الوطن العربي.

 

وأعربت أمينة عن تحمسها واهتمامها لهذه الفكرة وأخذ القرار دون تفكير وتردد لتنفيذها، حيث حرك مشاعرها تجاه الشعب اللبناني الشقيق بالصمود أمام هذا الإرهاب الغاشم.

 

تدور أحداث "لا يا بيروت" حول المساندة والدعم للشعب اللبناني في مواجهة الأزمات والاستمرار، وتخطي العراقيل والصعوبات التي تعرض لها مؤخراً، وخاصة حادث انفجار مرفأ بيروت، والذي خلف الكثير من الضحايا والإصابات، وذلك في إطار تحفيزي وتشجيعي.

 

جدير بالذكر بأن أوبريت "لا يا بيروت" يتضمن نخبه من نجوم الغناء والفن في الوطن العربي، وعلى رأسهم المطربة أمينة، أيمن زبيب، همام إبراهيم، زين عوض، مراد ملحم، ندى مراد، مهند خلف، وهي من كلمات عماد الأسعد وألحان سليم سلامة وتوزيع حمزة الغازي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة