مجلس الدولة
مجلس الدولة


رئيس مجلس الدولة يكرم العاملين " بوحدة المطالبة وتحصيل حقوق الدولة"

فاطمة مبروك

الأحد، 23 أغسطس 2020 - 03:27 م

كرم المستشار محمد حسام الدين ، رئيس مجلس الدولة، أعضاء وحدة المطالبة ومتابعة تحصيل حقوق الدولة ، تقديرًا لجهودهم منذ إنشاء الوحدة في سبتمبر 2019، وحتى يونيو ٢٠٢٠، وذلك في حضور المستشار طه كرسوع الأمين العام لمجلس الدولة .

وأكد المستشار طه كرسوع الأمين العام لمجلس الدولة، أن التكريم جاء نتيجة الجهود المبذولة  من الأعضاء ، واستطاعت الوحدة في عامها الأول تحصيل مبلغ 250 مليون جنية .

وأوضح، أن المطالبة وتحصيل حقوق الدولة فرض عين لاتهاون في العمل على تحقيقه من خلال الإجراءات القانونية المتبعة والآليات التي حددها رئيس مجلس الدولة في اختصاصات الوحدة .

وتابع الأمين العام، أن إدارة المجلس تعمل على تشجيع كل إداراته، ودعمها بالامكانات اللازمة لتحقيق الصالح العام ، وتقديم الخدمات القضائية بأفضل صورة ممكنة ، فضلًا عم تشجيع العاملين بالإدارات المختلفة لبذل المزيد من الجهد ، بما يرقى بمستوى الخدمات المؤداة للمواطنين من جمهور المتقاضين .

ويرأس الوحدة المستشار احمد محمد أبو الحمد نائب رئيس مجلس الدولة، وعضوية المستشارين محمد صلاح الدين قناوى، وأسامة صلاح الدين جروانى نائبا رئيس مجلس الدولة، ووائل فرحات عبد العظيم وكيل مجلس الدولة، ومحمد سليمان سارى ، نائب بمجلس الدولة . 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة