المنزل المشئوم
المنزل المشئوم


لا تنخدع في الشكل وتجنب شراء هذا البيت| 6 علامات للمنزل المشئوم

منى إمام

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 - 06:05 م

المنزل هو السكن والذي يتأثر به الإنسان ويؤثر فيه، ومن الممكن أن يكون المنزل رمزا للخير ومصدرا للصحة والبركة والثروة والذروة، وقد يكون منبعا للشقاء والعذاب والفقر، والمرض والمنزل ليس بقيمته المادية أو مساحته بل بطاقته الحسنة.

قدمت خبيرة طاقة المكان د. مها العطار، عدة محاذير ينبغي تجنبها، وشروط يجب مراعاتها عند شراء منزل جديد حتى لا يكون منزل شؤم على صاحبه، وذلك على النحو التالي:

منزل الظلام 

هو منزل لا تصل إليه الشمس ومشكلة الإضاءة في هذا النوع من المنازل أنه يكون مرتعا للجان والشياطين والأمراض.

منزل البندقية
بعض المنازل على شكل يشبه البندقية، ومثل هذه المنازل بها زاوية مفقودة والمعنى ليس جيدا، فمن الأفضل تجنب شراء مثل هذه المنازل .

المنزل القذر
وجود الحمام والسلم المصعد في منتصف المنزل، يؤثر على الصحة البدنية والعقلية لسكان البيت ويقضى عليهم في أسرع وقت وغالبا بالأمراض الخبيثة. 

المنزل المثلث
شكل المنزل المثلث مثل السكين والحواف الحادة وهو يعطي طاقة الأخلاق السيئة ومعارضة العائلة، أو يؤدي إلى تفتيت الأسرة وكثرة الحوادث .

المنزل الضخم 
مثل القصور الشقق والفيلات كبيرة الحجم لا يمكن التحكم بها وتهرب منها طاقة العواطف وتصيبه اللعنات لأنه مبني على الإسراف وتصيبه أعين الناس بسهولة، فيؤدي لوفاة صاحب القصر مبكرا وعدم وجود عائلة بشكلها الطبيعي .

المنزل المفقود 
تصميم المنزل على شكل فراشة أو غير منظم الأطراف أو على شكل دائري أو معين أو شكل عشوائي، فيؤدي إلى تدمير الأسرة وخسائر في المال والأرواح والحوادث .


أوضحت أنه يجب رفض كل تصميمات هذه المنازل وعدم شرائها؛ لأن المنزل مثل جسم الإنسان يجب أن يكون مكتمل الأطراف لا ينقص منه طرف أو ركن، والمنزل يجب أن يكون على شكل مربع كامل أو مستطيل كامل ومتكامل الأركان حتى تثمر طاقته ويدافع ضد الأشرار المحيطين بصاحبه ويعطي لساكنه الخير كله.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة