صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


محمد عادل: سيتم عمل مزايدة للراغب في الحصول علي حقوق مباراة المقاولون والزمالك

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 - 08:42 م

أكد المهندس محمد عادل المشرف العام علي فريق الكرة بنادي المقاولون العرب، أن الشركة الراعية المسؤولة عن فرق الدوري المصري، من الممكن أن تقوم إدارة المقاولون العرب بفسخ تعاقدها معهم بسبب عدم الالتزام ببنود التعاقد والتي قد وصلت لعدم أخذ حقوق الرعاية لمدة 7 أشهر كاملة. 

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج حضرة المواطن "نادي المقاولون له أتوبيس خاص من الشركة الراعية وكان الميعاد المحدد له منذ عامين تسليمه ولكن لم يحدث أي تحرك من الشركة، فكان من المفترض أن تنتظر إدارة المقاولون مباراة هامة مثل مباراة الزمالك من أجل الضغط علي مسؤولي الشركة لدفع المستحقات المتأخرة".

وأكمل"سيتم عمل مزايدة لأي شركة تريد الحصول علي حقوق مباراة المقاولولون العرب والزمالك مساء الخميس القادم، وهذا حق أصيل من إدارة المقاولون وسيتم البحث عن العرض الأفضل واختيار الأنسب لفريق المقاولون".


واختتم "المقاولون العرب لديه في العقد الكامل في العام 9 ملايين جنيه، والمتأخرات تقدر بمبلغ 4 ملايين جنيه فهذا المبلغ قليل للغاية خاصة لنادي كبير مثل المقاولون العرب، ولكن لن يكون هناك تهاون في أخذ حقوق الفريق بعد اليوم، وسيتم إعطاء الحقوق الحصرية للمباراة لأي شركة ترغب في شراء الحقوق".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة