نائب محافظ القليوبية
نائب محافظ القليوبية


نائب محافظ القليوبية تتفقد المحطة الوسيطة بحي شرق.. ومنظومة النظافة ببنها

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 30 أغسطس 2020 - 04:25 م

 

قامت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، بالمرور الميدانى على المحطة الوسيطة، بحى شرق شبرا الخيمة، وذلك للأطمئنان على سير العمل بالمحطة والتأكيد على الألتزام  بنقل التراكمات منها أولًا بأول إلى مدفن أبي زعبل للتخلص الآمن منها. 

جدير بالذكر، أن المحطة الوسيطة بالقطاوى مقامة على مساحه  2 فدان بطاقة إستيعابية 2000 طن في اليوم وذلك بتكلفه إجمالية  25 مليون جنية، وتخدم حى شرق وحى غرب شبرا الخيمة، فضلا عن أنه فى إطار الاهتمام بمنظومة النظافة ورفع كافة التراكمات والمخلفات الصلبة والحرص على سلامة وصحة المواطنين. 

وتفقدت منظومة النظافة بمدينة بنها وذلك بجضور على إمام نائب رئيس المدينة وأشرف قربة مدير الإدارة العامة للنظافة والتجميل، حيث تم المرور الميدانى على المناطق التى بها متعهدين نظافة. 

كما أكدت ريان، على ضرورة إلتزام العاملين بالنظافه على إرتداء الكمامات واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد ، فضلا عن إرتداء لبس موحد للعمال وإظهار الكارنية الخاص بالشركة. 

وأوضحت ريان، أن  هذه الجولة تأتى ضمن المرور الميدانى الذي تقوم به للمحطات الوسيطة على مستوى القليوبية، مشيرة إلى أنها شددت على أهميه سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين من تراكمات القمامة بالشوارع وسرعة إزالتها، فضلا عن أهمية إزاله كافه تراكمات القمامة بالمراكز والمدن والأحياء وتوفير بيئة نظيفه للمواطنين.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة